بقرار من رئاسة الانتقالي.. تشكيل لجنة لمتابعة الأضرار الناتجة عن المنخفض الجوي بعدن

الأحد 9 يونيو 2019 21:08:54
بقرار من رئاسة الانتقالي.. تشكيل لجنة لمتابعة الأضرار الناتجة عن المنخفض الجوي بعدن

أقرت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الأحد، تشكيل لجنة لمتابعة الأضرار المترتبة عن المنخفض الجوي الذي تشهده العاصمة عدن وعدد من محافظات الجنوب.

وجاء في قرار الهيئة التي عقدت اجتماعها الدوري الأسبوعي برئاسة الرئيس عيدورس قاسم الزُبيدي، بأن تشكل اللجنة برئاسة عبدالرحمن شيخ عضو هيئة رئاسة المجلس، ويكون من مهامها توجيه مختلف الجهات لمعالجة آثار المنخفض الجوي.

واستعرض الاجتماع آخر المستجدات العسكرية في الجبهات الحدودية شمال محافظة الضالع، حيث حيّا المجتمعون الجنود المرابطين في تلك الجبهات، مثمنين صمودهم وبسالتهم في الذود عن الأرضي الجنوبية.

كما وقف الاجتماع أمام نشاط هيئة رئاسة المجلس في الجانب الاجتماعي خلال الفترة الماضية، مستعرضاً جملة الفعاليات التي شاركت فيها قيادات المجلس، وجملة التوصيات والمقترحات التي خرجت بها.

وناقش الاجتماع التقرير التحليلي الدوري لمركز دعم صناعة القرار بشأن المستجدات على الساحتين المحلية والاقليمية المرتبطة بالشأن الجنوبي، وكذلك مشروع لائحة مجلس المستشارين، واستمع لملاحظات الأعضاء بهذا الشأن.

فيما تطرق الاجتماع أيضاً إلى جُملة من المواضيع المدرجة في جدول أعماله، ومنها نشاط دوائر الأمانة العامة لهيئة الرئاسة خلال شهر رمضان المبارك، بالإضافة إلى عدد من المواضيع الأخرى المرتبطة بعمل المجلس واتخاذ ما يلزم بشأنها.