صحيفة خليجية: إغاثة متضرري السيول في عدن ولحج رصيد آخر يضاف إلى السجل الإماراتي

الثلاثاء 11 يونيو 2019 12:03:53
صحيفة خليجية: إغاثة متضرري السيول في عدن ولحج رصيد آخر يضاف إلى السجل الإماراتي

أكدت صحيفة "الاتحاد " أن إمارات الخير، دائما سباقة إلى مد يد العون للمحتاجين والمتضررين، مثال لعطاء لا ينضب، ونموذج شعاره الإنسانية، أرساه الأب المؤسس "زايد الخير"، وأكمله "خليفة الخير"، نهجا لا يتغير".
وتحت عنوان " إمارات الخير " قالت الصحيفة في افتتاحيتها اليوم الثلاثاء إن حملة الاستجابة العاجلة لإغاثة متضرري السيول في عدن ولحج، رصيد آخر يضاف إلى السجل الإماراتي النوعي في مساعدة الشعب اليمني والتخفيف من وطأة محنته ونكبته المتمثلة بحرب الانقلابيين الحوثيين " .
وأضافت : " يد لا تعرف سوى الخير، عملياتها الإغاثية خلال مايو فقط، استفاد منها أكثر من مليونين و500 ألف شخص من خلال مشاريع "إفطار صائم" و"المير الرمضاني" وغيرها، وفي العيد، وزعت البهجة والفرح على أكثر من 20 ألف أسرة من الأسر المعوزة وأسر الشهداء وذوي الاحتياجات الخاصة في 8 محافظات، إضافة إلى حملها عددا من الجرحى لتلقي العلاج.
وأشارت إلى أن مبادراتها لا تتوقف في خدمة الإنسان من توفير الاحتياجات الغذائية والدوائية وصولا إلى جهود مكافحة وباء الكوليرا، وتمويل خطة الاستجابة الأممية للعام 2019، إضافة إلى دعم رواتب المعلمين والمعلمات، الذين توقفت رواتبهم سعيا لسد الفجوة في قطاع التعليم، وضمان استمرار المدارس في أداء مهامها.
واختتمت " الاتحاد " افتتاحيتها بالقول " غيض من فيض لإمارات تزرع السعادة في قلوب المساكين، يد تمسح الدموع وتستبدلها بالفرح، وعطاء لا يعرف إلا الكرم في اليمن وكل مكان آخر في العالم.