تفاصيل اجتماع السعدي مع أعضاء لجنة الإغاثة بالمجلس الانتقالي

الأربعاء 12 يونيو 2019 10:13:27
تفاصيل اجتماع السعدي مع أعضاء لجنة الإغاثة بالمجلس الانتقالي

شهدت العاصمة عدن ، أمس الثلاثاء، اجتماعا هاما بين العميد طيار ، ناصر السعدي، عضوهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو لجنة الطوارئ بالمجلس،   مع رؤوساء وأعضاء لجان الإغاثة والأعمال الإنسانية والطوارئ بالمجلس في عدد من مديريات العاصمة عدن.

وفي مستهل اللقاء الذي عقد بمقر قيادة المجلس في مديرية المنصورة ، شارك فيه قيادات وأعضاء اللجان في مديريات البريقة والمنصورة والشيخ عثمان ودارسعد، رحب العميد السعدي بالحاضرين، ناقلاً لهم تحيات الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس، وتقديره لجهودهم النشطة في العمل الإغاثي، ودورهم الإيجابي في العمل الإنساني بمايخدم المواطن الجنوبي ويخفف من معاناته وفق الامكانيات المتاحة.

وجرى خلال اللقاء، مناقشة عدداً من المواضيع الهامة خاصة في مجال العمل الإغاثي والإنساني وكذلك أعمال لجنة الطوارئ التي تم تشكيلها مؤخراً بموجب توجيهات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي وأهمية الدور المناط بها في خدمة المواطنين .

من جانبهم، طرح الحاضرون عدداً من المواضيع التي تتعلق بعمل اللجان، وكذا الإجراءات والاستعدات الاحترازية الواجب اتخاذها في الحالات الاسعافية الطارئة.

واتفق الاجتماع على تشكيل غرف عمليات وطوارئ في كل الأحياء بالمديريات للتواصل المستمر وتفعيل دور اللجان المباشر بحياة وهموم السكان.

حضر اللقاء المهندسة أيمان شيخان رئيسة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية البريقة، والدكتورة أماني عمبر رئيسة انتقالي مديرية المنصور،دة، ورياض درويش قائم بأعمال رئيس انتقالي مديرية الشيخ عثمان، و عبدالله ناجي رئيس انتقالي مديرية دارسعد، وعدد من قيادات واعضاء المجلس الانتقالي بالمديريات.