تقديم هازارد وابتعاد دي ليخت عن برشلونة على رأس اهتمامات الصحف الإسبانية

الجمعة 14 يونيو 2019 15:33:08
تقديم هازارد وابتعاد دي ليخت عن برشلونة على رأس اهتمامات الصحف الإسبانية

تركز اهتمام الصحف الإسبانية الصادرة، اليوم الجمعة، على تقديم البلجيكي إيدن هازارد نجم ريال مدريد الجديد القادم من تشيلسي الإنجليزي وابتعاد الهولندى دي ليخت مدافع فريق أياكس عن فريق برشلونة.
وخرجت صحيفة "أس" بعنوان يقول "حمى هازارد، تقديم النجم البلجيكي أمم 50 ألف مشجع. الجماهير تهتف بأنها تريد مبابي الفرنسي نجم باريس سان جيرمان".
وقالت صحيفة "ماركا" في عنوانها الرئيسي: "كم كانوا متحمسين لرؤيتك"، مضيفة: "هازارد صرح: (سأحاول أن أكون أفضل لاعب في العالم مع ريال مدريد)".
وقالت الصحيفة في عنوان آخر: "ريال مدريد على وشك التوقيع مع هدف برشلونة اللؤلؤة اليابانية كوبو".
وخرجت صحيفة "موندو ديبورتيفو" بعنوان: "الجوكر جريزمان"، وسلطت الصحيفة الضوء على إمكانيات اللاعب قائلة: "الفرنسي بإمكانه اللعب في المراكز الهجومية الثلاثة، لكن مركزه المفضل هو الجناح الأيسر، كما يستطيع كذلك اللعب في خط الوسط في الرواق الأيسر".
أما صحيفة "سبورت" فتناولت قضية دي ليخت قائلة "راتب دي ليخت"، وأضافت: "برشلونة عرض 6 ملايين يورو، ويوفنتوس 10 ملايين يورو، وباريس سان جيرمان 12 مليون يورو، والبارسا فقده تقريبًا، حيث تلقى عروضًا ضعف عرض برشلونة".
وتابعت فى عنوان آخر: "سيلسين حارس البارسا على بُعد خطوة واحدة من البريميرليج، والحارس يتفاوض مع إيفرتون ووست هام، وبرشلونة سيتعاقد مع بديله".