جمال سليمان يتوجه بالشكر للشعب المصري

السبت 15 يونيو 2019 15:01:28
جمال سليمان يتوجه بالشكر للشعب المصري

وجّه الممثل السوري جمال سليمان رسالة إلى الشعب المصري شكرههم من خلالها على الحلمة التي أقاموها بمواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان "السوريين منورين مصر"، حيث أعرب عن تقديره واحترامه لهم.
وكتب سليمان عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلاً:"رب ضارة.. هناك أشياء تحدث تبدو للوهلة الأولى سيئة إلا اننا نكتشف بعد فترة أن هذه الضارة قد يكون لها نفع ما"، مضيفًا "إن رد فعل الشعب المصري العظيم والدولة المصرية التي نقدرها ونحترمها على البلاغ المقدم للنائب العام بشأن أموال السوريين واشغالهم كانت أكثر من رائعة".
وأضاف:""صحيح أنها لم تكن مفاجئة لنا، فنحن نعيش في مصر ونلمس كل يوم محبة الشعب المصري لنا كسوريين، إلا أنها كانت مناسبة لكل من لا يعرف بعد من هم المصريون، كي يعرف هذا المعدن الأصيل والنخوة والمحبة التي يتمتع بها هذا الشعب".
وتابع: "تحية من القلب لأهلنا في مصر، وللدولة المصرية، ولكل وسائل الإعلام المصرية، ولكل الجمعيات والشخصيات العامة التي كانت مواقفها ترفع الرأس.. عاش الحب و الود والأخوة التي ربطت الشعب المصري والسوري لقرون وقرون من الزمن، و واجها خلالها معارك مصيرية بشرف وإخلاص.. فعلا، رب ضارة نافعة".
يذكر أن آخر أعمال جمال سليمان مسلسل "زي الشمس" بطولة دينا الشربيني، وأحمد السعدني، وريهام عبد الغفور، أحمد داود، وسوسن بدر.