موعد مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا فى كوبا أمريكا

الأحد 16 يونيو 2019 00:56:44
موعد مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا فى كوبا أمريكا

يلتقى، اليوم، منتخب الأرجنتين مع كولومبيا بملعب "أرينا فونتى نوفا"، بمدينة "سلفادور" البرازيلية، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثانية التى تضم أيضاً منتخبى باراجواى وقطر، وذلك فى بطولة كوبا أمريكا.

موعد مباراة الارجنتين ضد كولومبيا فى كوبا امريكا

تنطلق مباراة الأرجنتين وكولومبيا في تمام الساعة 12 مساء بتوقيت القاهرة، وستكون مذاعة على الهواء مباشرة عبر قناتىbeIN SPORTS MAX 3 HD، وbeIN SPORTS MAX 4 HD.

ويسعى منتخب الأرجنتين لتحقيق الفوز في ضربة البداية نحو تحقيق حلم الحصول على بطولة "كوبا أمريكا" للمرة الـ 15 في التاريخ ومعادلة رقم أوروجواي القياسى الذى يعد المنتخب الأكثر تتويجاً باللقب القارى، ولم تحرز الارجنتين لقب البطولة القارية منذ 26 عاماً، على رغم بلوغها النهائى خمس مرات.

ويمتلك منتخب الارجنتين العديد من اللاعبين أصحاب القدرات الفنية الفائقة القادرين على حسم نتيجة المباراة بجانب ليونيل ميسى، مثل سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتى الإنجليزى وباولو ديبالا نجم يوفنتوس الايطالي، وآنخيل دي ماريا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

في حين يسعى منتخب كولومبيا لتحقيق المفاجأة وذلك بحصد النقاط الثلاث أمام الارجنتين، ساعياً للأستفادة من خبرات نجوم من قيمة راداميل فالكاو وجيمس رودريجيز وكريستيان زاباتا.