حيلة جديدة من فورد لمواجهة تراجع مبيعات موستانج

الأحد 16 يونيو 2019 12:13:00
حيلة جديدة من "فورد" لمواجهة تراجع مبيعات "موستانج"

أعلنت فورد عن انخفاض مبيعات سيارة موديل موستانج بنسبة 12% خلال الربع الأول من هذا العام، على الرغم من أن السيارة ظلت في المرتبة الأولى في فئتها من حيث حجم المبيعات.

وتحاول فورد جاهدة الحفاظ على السيارة في السوق من خلال التغلب على انخفاض المبيعات بخطة تسويق جديدة للسيارة تمثلت في تقديم بعض الخصومات الجذابة خلال هذا الشهر لبعض نماذج موستانج الجذابة، والتي وصلت إلى 1000 دولار، باشتراطات تتعلق بالإقامة والائتمان.

ولا تزال السيارة فورد موستانج موجودة بقوة في سوق السيارات الأمريكية خاصة بطراز Blue Oval، وعلى عكس السيارات التقليدية في تشكيلة سيارات فورد مثل Focus وFusion، لا توجد خطط مستقبلية لوقف إنتاج نماذج موستانج، وفقا لتقرير موقع car buzz.

ووفقا لتقرير نشره موقع car buzz، فإنه مع تطبيق التخفيضات التي أعلنتها فورد الأمريكية فإن أرخص سيارة موستانج يمكن شراؤها حاليًا هي Eco Boost Fastback، والتي تبدأ بسعر 27.490 دولارًا.

وإذا تم تطبيق نسبة الخصم على السيارة مقارنة بمواصفاتها ستحصل على سيارة 310 أحصنة مقابل 26.490 دولارًا.

كما يمكن تطبيق أي من هذين العرضين بشكل أفضل على سيارة Mustang GT الجديدة، بقيمة 36.450 دولارًا ولديها عزم دوران يبلغ 460 حصانًا وعزم دوران قدره 420 رطلًا.

أما بالنسبة للعملاء الذين قد لا تناسبهم هذه العروض لأسباب مثل قيود الإقامة أو سوء الائتمان، فقد تناسبهم موستانج 2019 الجديدة، قبل وصول طرازات 2020 التي لن تطرأ عليها تغييرات كبيرة هذا العام وفقا لبيانات car buzz.