ناطق الانتقالي: تجنبنا الخوض في معمعة الأكاذيب.. وسنبقى أوفياء للشهداء

الأحد 16 يونيو 2019 20:17:24
ناطق الانتقالي: تجنبنا الخوض في معمعة الأكاذيب.. وسنبقى أوفياء للشهداء
قال الناطق الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي، نزار هيثم، اليوم، إن "قيادتنا الوطنية تنصب جهودها حاليآ بتسخير كل الإمكانيات المتاحة لنا بالدفاع عن الحدود من العدو الحوثي وأعوانه".
وأضاف في منشور له عبر "فيس بوك"، رصده "المشهد العربي": "ولهذا تجنبنا كثيرآ الخوض في معمعة الجدل حول الأكاذيب التي يطبخها عديمو الأخلاق مُتعمدين خلق أزمات من العدم لخدمة الحوثي بالمجان".
وتابع: "ولهذا نصيحتنا لشعبنا الا ينجر لهم ولنوضح لهم مخاطر الكذب والتضليل ومخاطر قول الزور عليهم شخصيآ وعلى المجتمع".
وواصل: "لقد علمنا النبي محمد صلى الله عليه وسلم أن أحبّ الناس إلى الله أنفعهم للناس،وأحبّ الأعمال إلى الله عز وجل سرور تدخله على مسلم،أو تكشف عنه كربةً،أو تقضي عنه دبناً، أو تطرد عنه جوعاً‬".
‫واستطرد: "وعلى هذا المنوال إكتسبنا الشرف لخدمة أهلنا وإعادة الحياة لأرضنا وبالدفاع عن قضيتنا الوطنية، وأصبح الفعل الإيجابي للمجلس الانتقالي الجنوبي حاضرآ بالميادين السياسية والعسكرية والاجتماعية داخليآ وخارجيآ وبفضل الله وتضحيات الابطال تحققت الانتصارات الجنوبية والاقتراب نحو تحقيق أهداف الشعب الكبرى".
وأوضح: "ومن الطبيعي عندما يخسر العدو وأحزابه وتفشل مخططاتهم الإجرامية، تبدأ الماكنة الاعلامية الممولة والتابعة للعدو بنشر وترويج الشائعات الكاذبة وهي من أخطر الحروب المعنوية ، كونها تسمح بانتشار الأوبئة النفسية ممن لديهم عقدة نقص وحقد على الجنوب وأهله ليكونوا أدوات بالتحريض ونشر الفتنة تارة عن جهل وأخرى عن قصد".
واختتم: "سنبقى أوفياء لدماء الشهداء وعاصمتنا عدن ستكون بإذن الله انموذجاً للوطن الذي نريد بعد استكمال تحرير باقي تراب الوطن وهذا حق ثابت كفلته لنا كافة الشرائع والمواثيق الدولية، وسنبقى أوفياء لهذا الحق ومستعدين لبذل ارواحنا دفاعاً عن أرضنا.. وشعبنا الجنوب عشق لاينتهي".