امير كرارة في اعترافات «تخاريف» مع وفاء الكيلاني

الأحد 16 يونيو 2019 21:54:32
امير كرارة في اعترافات «تخاريف» مع وفاء الكيلاني

يحل اليوم «باشا مصر» وهو اللقب الذي اشتهر به الفنان المصري أمير كرارة في سلسلة أشهر أعماله الدرامية مُسلسل «كلبش»، ضيفا مع وفاء الكيلاني ضمن برنامج «تخاريف» الذي يُعرض على «MBC مصر» في تمام الثامنة مساء الليلة، ليؤكد أنه يفضل أن يطلق عليه أبو سليم، ويعتبره أكثر الألقاب قرباً إلى قلبه.

يوضح أمير كرارة أنه يفضّل تمضية وقته داخل البيت مع أسرته وأولاده الثلاثة، إذا لم يكن مرتبطاً بمواعيد عمل، ولافتاً إلى أنه أمهر طاه في مصر، ويحضر "طبق الفول" بصورة مميزة.

ويتوقف كرارة عند صفاته الشخصية، فيلفت إلى أنه يتأثر بالكلام السلبي عنه، وأكثر ما يزعجه "الشتيمة"، ويؤكّد أنه يظلم نفسه أحياناً كي لا يحرج أحداً، ثم يعطي مواصفات "الست الجدعة" حسب رأيه.

ويفصح عن نجم واحد يسمح له الجلوس إلى جانبه، وآخر يصفه بصياعة ابن البلد، وثالث يؤكد بأن حالته تستدعي علاجاً فورياً وعاجلاً، ونجمة وحيدة ستكون بجانبه في مشوار حياته، ولماذا؟ ولمن يقول: "ما تبصليش يا عبيط، انا جايبها بالتقسيط؟".

وضمن الاعترافات، يتحدث كرارة عما يخشاه، عن الخطايا والوصايا، والأمنيات والطموحات، ويقول: "هذا هو النجم رقم واحد في رمضان"، ثم يقول لهذه الأسباب سأستخدم طاقية الاخفاء، قبل أن يشير إلى حادثة غريبة حدثت معه تسببت في إصابته فوق جبينه، ويتحدث بصراحة عن الجن والعفاريت والمستشفى الخفي، وعن المشروع الذي يخطّط لتنفيذه يوماً ما، وأكثر ما يخشاه عندما يكبر في العمر.

يُعرض برنامج "تخاريف.. مع وفاء الكيلاني" على "MBC مصر" كل سبت، الساعة 8:00 مساءً، وتعُرض هذه الحلقة من البرنامج السبت 15 يونيو 2019 الساعة 8:00 مساءً على " MBC مصر"، ويُعاد الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.