تعرف على رد فعل نجوم الفن بعد فوز منتخب الفراعنة على غينيا

الاثنين 17 يونيو 2019 16:23:47
تعرف على رد فعل نجوم الفن بعد فوز منتخب الفراعنة على غينيا
تفاعل نجوم الفن المصري مع فوز منتخب الفراعنة على غينيا في المباراة الودية التي جمعت بينهما قبل انطلاق كأس الأمم الإفريقية المقرر في 21 يونيو الجاري.
و نشر السيناريست مدحت العدل عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر" تغريدة يعلق بها على المباراة، وكتب:"تجربة رائعة ظهرت فيها ملامح التشكيل الرئيسي".
كما نشر الفنان صلاح عبدالله عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر" تغريدة يعلق بها على المباراة، وكتب فيها:"محمد صلاح طولة العمر ليه فكرني بإخواتي الله يرحمهم لما كانوا يروحوا يصيفوا ويرجعوا سُمر قوي ووشهم مقشر، مصر حلوة ماتخافوش".
وعلق الفنان الكبير نبيل الحلفاوي، عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، تغريدة يعلق بها على المباراة، وكتب:"الشوط الأول..مستوى أفضل مما توقعنا بالنسبة لغياب عناصر من التشكيل الأساسي، اطمئنان أكثر على مركز رأس الحربة، تريزيجيه علامة استفهام.
وأضاف :"الدفاع مقلق. الشناوي مطمئن.. أفضل تصدي كان لتسديدة باهر المحمدي الرأسية. سرعة رد فعل، الشوط الثاني سيوفر مزيدا من المعلومات عن عناصر القائمة".
وفي السياق ذاته، نشر المخرج كريم العدل عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر" تغريدة يعلق بها على المباراة، وكتب:"صلاح كبير أوى.. بجد فعلاً".