بدعم الهلال الإماراتي.. أمنية تحقق 434 حلم لأطفال اليمن المصابين بأمراض خطيرة (صور)

الثلاثاء 18 يونيو 2019 11:28:15
بدعم الهلال الإماراتي.. " أمنية " تحقق 434 حلم لأطفال اليمن المصابين بأمراض خطيرة (صور)

نجحت "مؤسسة تحقيق أمنية " في تحقيق أمنيات نحو 434 من الأطفال المصابين بأمراض خطيرة في مستشفى الصداقة باليمن، وذلك بدعم من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي منذ عام 2016 وحتى نهاية شهر مايو الماضي.
ويأتي ذلك انسجاما مع توجيهات حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان، الرئيس الفخري لمؤسسة "تحقيق أمنية" .
وقال هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة "تحقيق أمنية": إنه تنفيذا لإستراتيجية المؤسسة خلال "عام التسامح" تمكنت المؤسسة من زرع بسمة السعادة والأمل على وجوه الأطفال المرضى، حيث تمت استضافة الطفل محمد مع عائلته في منتجع الفيل لقضاء يوم على البحر مع تحقيق أمنيته في الحصول على الكمبيوتر المحمول.
وأشار إلى أن المؤسسة حققت أيضا أمنية الطفل جنا في الحصول على آي باد، وزرعت البسمة على وجه الطفل أحمد مع تحقيق أمنيته في الحصول على بلاي ستيشن، فضلا عن استضافة الطفلة ملكي وعائلتها في عدن مول لقضاء يوم حافل بالسعادة وتحقيق أمنيتها في الحصول على الكمبيوتر المحمول.
وأوضح الزبيدي أن قيام المؤسسة بمد يد العون وزرع المحبة والسعادة في قلوب أطفال وعائلات الشعب اليمني خلال عام التسامح 2019 يشكل امتدادا لإرث زايد الإنساني الخالد في حب الخير والعطاء والتطلع إلى إحلال السلام، والسير على نهج القيادة الرشيدة في منح السعادة للآخرين دون تفريق في الدين، اللون، الجنس أو العرق.
وأضاف: " أن دخول فريق عمل المؤسسة إلى أرض اليمن لإدخال البهجة والسعادة على قلوب أطفال وعائلات هذا الشعب الشقيق يعتبر واجبا وطنيا وقوميا ومن الطبيعي أن يحتاج الأطفال المصابون بأمراض خطيرة ومستعصية في اليمن الشقيق إلى المزيد من الأمل والسعادة لمساعدتهم على مواصلة مسيرة العلاج المضنية خاصة مع الظروف التي تعيشها بلادهم ولمعرفة المؤسسة بالدور الكبير الذي يلعبه تحقيق الأمنية في دعم الحالة النفسية للطفل وعائلته على حد سواء".
وتابع أن الأمنيات تنوعت ما بين الحصول على أجهزة الكمبيوتر المحمولة، والهواتف الذكية، والآي باد، والسيارات الإلكترونية وغيرها من الأجهزة الإلكترونية الحديثة.