اجتماع هام بالمهرة لمناقشة التطورات الأمنية بمديرية حوف (صور)

الأربعاء 19 يونيو 2019 22:38:00
اجتماع هام بالمهرة لمناقشة التطورات الأمنية بمديرية حوف (صور)

شهدت محافظة المهرة، اليوم الأربعاء، اجتماعا هاما لمناقشة الأوضاع الأمنية والتطورات الأخيرة التي شهدتها مديرية حوف ، وبحث الجهود المبذولة لاستقرار الأمن وتنفيذ مشاريع التنمية والبناء وتحسين مستوى الخدمات الأساسية للمواطنين.
ضم الاجتماع ،راجح سعيد باكريت محافظ المهرة، وحاتم عامر مكي مدير عام مديرية حوف وشيوخ المديرية بالإضافة إلى ممثل عن التحالف العربي.
وطالب شيوخ مديرية حوف عبر مذكرة قدمها مكي للمحافظ تضمنت مطالبهم لحل المشكلة وقطع الطريق أمام دعاة الفتنة والفوضى
وشدد شيوخ مديرية حوف خلال مطالبهم على ضرورة فرض هيبة الدولة وتطبيق سيادة النظام و القانون، وضرورة حفظ الأمن والاستقرار ، وتعزيز إدارة الأمن بكافة الامكانيات اللازمة بما يضمن تفعيل دورها وحضورها وبما يمكنها من تثبيت دعائم الأمن والسكينة العامة.
كما أكدوا رفضهم المظاهر المسلحة باعتبار حوف منطقة حدودية آمنة ومحمية طبيعية وعدم جرها إلى الفوضى ، بالإضافة إلى دعمهم للسلطة المحلية والتحالف العربي.

وفي ختام الاجتماع، تم اختيار خمسة من مشايخ المديرية إلى جانب مدير عام المديرية ومدير الأمن، ليكونوا ممثلين عن المديرية في اجتماع اللجنة الأمنية بالمحافظة القادم، والذي سيناقش المطالب المقدمة وتنفيذ مخرجات هذا الاجتماع للوصول إلى حلول جذرية وإجراءات حاسمة تنهي المشكلة .