مليشيات الحوثي تستهدف مواقع العمالقة ومنازل المواطنين في التحيتا بالحديدة

الجمعة 21 يونيو 2019 19:15:53
مليشيات الحوثي تستهدف مواقع العمالقة ومنازل المواطنين في التحيتا بالحديدة
استهدفت مليشيات الحوثي الإرهابية اليوم الجمعة مواقع قوات العمالقة، ومنازل المواطنين في مديرية التحيتا الواقعة جنوب محافظة الحديدة .
 وأكد مصدر عسكري ميداني أن مليشيات الحوثي عادوت قصفها لمواقع العمالقة، بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة في فصل جديد من فصول تصعيدها العسكري وخروقاتها اليومية . 
واستخدمت المليشيات قذائف مدفعية الهاون عيار 120 وعيار 82 وقذائف B10 وبالأسلحة الرشاشة من العيارات الثقيلة والمتوسطة والأسلحة الخفيفة خلال عمليات الاستهداف التي شنتها على مواقع العمالقة في المدينة . 
وشاركت قناصة المليشيات في عمليات الاستهداف لمواقع العمالقة بشكل مكثف ، ولم تسفر عمليات القصف والاستهداف وعمليات القنص عن خسائر في صفوف العمالقة بالمدينة حتى اللحظة .
 ونفذت المليشيات قصفاً عنيفاً بمختلف أنواع الأسلحة مستهدفة منازل وقرى يسكنها مواطنين في محيط المدينة مما تسبب بحالة من الرعب والهلع في أوساط سكان المناطق المستهدفة . 
وتتمادى مليشيات الحوثي في توسيع رقعة قصفها واستقدامها للتعزيزات العسكرية في محاولة منها لاستعادة مناطق كانت خسرتها في وقت سابق، لكن استبسال مقاتلي ألوية العمالقة حال دون تحقيق الحوثيين أي تقدم أو نصر رغم كثافة الخروقات والانتهاكات الحوثية للهدنة الأممية منذ لحظاتها الأولى ودخولها حيز التنفيذ .