الناطق باسم ألوية العمالقة يكشف آخر المستجدات في الجبيلة

السبت 22 يونيو 2019 00:59:09
الناطق باسم ألوية العمالقة يكشف آخر المستجدات في الجبيلة
 كشف الناطق الرسمي باسم قوات ألوية العمالقة مأمون المهجمي عن آخر المستجدات في منطقة الجبلية التي تشهد خروقات حوثية واسعة منذ أسابيع بشكل مكثف وعنيف .
 وقال المهجمي في تصريحه بأن قوات العمالقة المرابطة في محاور الجبلية جنوب شرق الحديدة تصدت اليوم الجمعة لهجمات عنيفة شنتها الميلشيا الحوثية مستخدمة جميع أنواع القذائف والعيارات الثقيلة . 
وأضاف المهجمي أن الميلشيا شنت هجومها من الجهة الشرقية الشمالية بينما حاولت عناصر أخرى التسلل من الجهة الجنوبية الشرقية أثناء الهجوم ، وبهذه العمليات الخداعية الفاشلة تحاول الميلشيا التقدم باتجاه الخط الساحلي بكل ثقلها لقطع خط الإمداد الرئيسي لمحاور الحديدة المتقدمة .
 وأوضح ناطق العمالقة أن هذا الهجوم يأتي بعد سلسلة من الهجمات المتتالية التي شنتها المليشيا إبتداءً من ثاني أيام عيد الفطر وحتى يومنا هذا ، والتي بلغت 27 هجمة على محاور الجبلية المختلفة خسرت خلاها الميلشيا 97 قتلى من عناصرها بينهم 3 قيادات وجرح العشرات ، بينما استشهد 8 من قواتنا والقوات التهامية وجرح 11 آخرين .
 واختتم المهجمي تصريحه بالقول إن الميلشيات الحوثية مازالت تعزز مواقعها وتقوم باستقدام مئات المقاتلين من محافظات حجة وصنعاء وإب إلى أطراف الجبلية بالحديدة ، واعتبر المهجمي ذلك انتهاك صارخ للهدنة الأممية التي أصبحت جوهرة ثمينة لدى الميلشيا تستغلها لتشن حرباً جديدة على اليمنيين .