صالح علي الدويل باراس

✅ الرئيس هو الوحيد الشرعية !! اما البقية فقراراته واختياراته وشلته ، وهي عرضة للنقد ، ونقدها ليس حقدا بل حرصا، فنفاق الحاكم موت مجتمع اقتصاديا واخلاقيا وهو ابشع من موت شخص ؛ ومواراته الثرى .ولا موت اب...

التوأم المسخ: أن يكون أحد الجنينين طبيعيا، ويكون الآخر مسخا (كتلة من اللحم والعظام والأعصاب) بلا ملامح ولا شكل!!✅ لا أدري كيف لاحد أن يقنع نفسه ، ثم يقنع الاخرين، بأن في الشرعية مكون الجنوبي ، منفصل و...

مبلغ أربعين مليون ريال ، كما يقول المثل الشعبي " جراده من جراد " ؛ طبعا تحت مسمى ترميم بيت " أحدهم" !!؛ وقصة التفجير فيه معروفة !! ✅ لو أنها صحوة ضمير في الحكومة فإن هناك رجال من المقاومة استدانوا للم...

 سنجد في الشارع قاتلا يقتل لياكل ، بسبب انهيار العملة وسياسة الفساد وإدارة البلد بالجوع!! فمن هو القاتل الفعلي!! ؟  عملة لا تضمن الفتات ، ولا توجد معالجات من الدولة ، ما يعني السير إلى مجه...

من خلال شرحه لمسارات عمله في أول خطاب له بدا الرجل وأن مهمته ليست بصدد وضع حلا قريبا ، وأنه بصدد جمع آراء واستشارات أكثر منه يمتلك رؤية مسبقة للحل .✅ لكن طريقة تعاطيه خلال الفترة الماضية ، إضافة الى ا...

الذين شككوا في مذكرة التفاهم التي رعاها الرئيس مع جنرال اليكتريك بشان حل خدمة الكهرباء اخطأوا ، لان فيها حل مستقبلي لازمة الكهرباء ، والذين دافعوا عنها باستماتة ، وجعلوا منها حل للأزمة الآنية الحالية...

تبادلت الوسائط الإليكترونية تغريدة للواء الركن عبده محمد الحذيفي رئيس جهاز الأمن السياسي منها " وجهاز الأمن السياسي يعمل ليل نهار لحماية البلد وتوجيه كل فروعه برصد جميع تحركات الانفصاليين المخربين الذ...

✅ حلف قبائل الجنوب العربي مكون مجتمعي قد ينجح وقد يلاقي مصير مكونات قبلية ظهرت وتلاشت.. ✅ القبيلة في كل تاريخها انقسامية؛ عرفت الاحلاف وتحولت الاحلاف فيها إلى كيان ضامن ، وهذه من القوانين القبيلة...

 الكتابة الرغالية تكون الوطنية ودماء الشهداء ، طارق. .الخ عنوان متماسك كخطب  "الاسود العنسي. " ، ظاهرها حرص، وحقيقتها اشعال فتنة وسفك دماء  ، ظاهرها خدمة كخدمة" ابي رغال " وحقيقتها التش...

كشف المحامي الدولي محمد علي علاو عن انقلاب " تنظيم الإخوان المسلمين في اليمن " التجمع اليمني للإصلاح " ضد شرعية الرئيس عبدربه منصور التمرد على القرار 2216 وإعلان التحالف مع الانقلاب الحوثي الإيراني ....