مدرسة الشهيد صالح عنتر الجليلة الضالع تدشن امتحاناتها الفصلية

الاثنين 1 يناير 2018 22:07:59
مدرسة الشهيد صالح عنتر الجليلة الضالع تدشن امتحاناتها الفصلية
الضالع - المشهد العربي - نظمي محسن ناصر

دشنت مدرسة الشهيد صالح احمد ناصر عنتر الجليلة محافظة الضالع  اليوم السبت بدأ مرحلة الامتحان الفصلي الاول للعام الدراسي 2017_2018 للمرحلتين الابتدائية والثانوية وللفترتين الصباحية و المسائية وبنظام الكنترول الذي تعتمده أدارة المدرسة منذ عدة سنوات كخطوة تميزت بها مدرسة الشهيد صالح احمد ناصر عنتر بين قريناتها من مدارس محافظة الضالع .

حيث تقدم للامتحان 1216طالب و طالبة منهم 947طالب وطالبة في المرحلة الابتدائية و269 طالب و طالبة في المرحلة الثانوية تم توزيعهم على 15لجنة 9لجان للطلاب و 6 للطالبات ووزع الملاحظين على قاعات الامتحان بقوام 2ملاحظين لكل قاعة وبحضور المشرف التربوي الاستاذ القدير علي محمود و مدير المدرسة الاستاذ علي محسن علي ومدير الكنترول بالمدرسة الاستاذ باعوم الصبري ورئيس  مجلس الاباء بالمدرسة الاستاذ شعفل العولقي وكافة المعلمين والمعلمات الاجلاء بالمدرسة .

وتسير العملية الامتحانية بالمدرسة بصورة ممتازة و بقدر عالي من الانظباط والترتيب المنظم الذي توليه أدارة المدرسة العانية والاهتمام من خلال الجهد الرائع الذي يبذله الطاقم التدريس للارتقاء بالمستوى التعليمي من كافة النواحي و اظهار المدرسة بصورة مشرفة تحفظ لها مكانتها الرائدة في مجال التعليم ونموذج يحتذى به على مستوى الضالع و تعتبر مدرسة الشهيد/ صالح احمد ناصر عنتر المدرسة النموذجية في مديرية الضالع محتلة المرتبة الاولى .


والجدير بالذكر أن نظام الكنترول الذي تعتمد عليه المدرسة أثناء الامتحانات يعتبر تجربة فريدة من نوعها وتعتبر مدرسة الشهيد صالح احمد ناصر عنتر المدرسة الوحيدة في الضالع و صاحبة السبق في هذا المجال. .