استعادة سيارة مسروقة وضبط عصابة في لحج

الاثنين 15 يناير 2018 01:34:57
استعادة سيارة مسروقة وضبط عصابة في لحج
لحج - المشهد العربي - الإعلام الأمني

استعادت الأجهزة الأمنية في محافظة لحج، سيارة أجرة تعود ملكيتها لأحد المواطنين بعد إقدام عصابة مسلحة على سرقتها في منطقة ذُباب الساحلية، وقبضت على العصابة التي قامت بسرقتها.

وأوضح مصدر أمني في لحج لموقع "وزارة الداخلية"، أن عصابة مسلحة مكونة من ثلاثة عناصر أقدموا على سرقة سيارة أجرة بعد استدراج مالكها من خلال ركوبهم معه وطلبهم منه إيصالهم إلى منطقة ذُباب.

وأفاد المصدر ذاته، بأن أفراد العصابة طلبوا من سائق سيارة الأجرة عند وصولهم إلى منطقة ذُباب التوقف لتناول وجبة الغذاء، وعند إيقافه السيارة قاموا بإنزال السائق وربطه ورميه في الطريق، ومن ثم أخذوا السيارة وفروا بها.

وأشار إلى أن عدد من السكان عثروا على السائق وبادروا على الفور بفك رباطه، ليقوم السائق بدوره بالاتصال بأحد أقاربه وإبلاغ الأجهزة الأمنية بسرقة سيارته، وعلى الفور قامت الأجهزة الأمنية بدورها بتعميم بلاغ عاجل لجميع الوحدات والدوريات وحواجز التفتيش الأمنية.

وذكر المصدر الأمني، أن الأجهزة الأمنية قامت بمباشرة مهامها القانونية في التحري والبحث عن السيارة والعصابة، حيث عثرت على السيارة وسلمتها لمالكها، وألقت القبض على العصابة وقامت بتسليمهم للجهات المعنية التي باشرت على الفور التحقيق معهم تمهيداً لإحالتهم إلى العدالة لينالوا عقابهم العادل والرادع.