محافظ الحديدة يشيد بجهود «التحالف» في تحرير الأراضي اليمنية من الميليشيات الحوثية

الاثنين 15 يناير 2018 03:41:25
محافظ الحديدة يشيد بجهود «التحالف» في تحرير الأراضي اليمنية من الميليشيات الحوثية
وام

أشاد محافظ الحديدة، حسن طاهر، بدور التحالف العربي، بقيادة المملكة العربية السعودية، في تحرير الأراضي اليمنية من ميليشيات الحوثي الإيرانية، وإسهامات دولة الإمارات العربية المتحدة الجلية لعودة الحياة مرة أخرى إلى المناطق اليمنية المحررة.

وأثنى محافظ الحديدة، خلال الزيارة التي قام بها إلى مديرية الخوخة، يرافقه عدد من المسؤولين بالمديرية، إضافة إلى قادة المقاومة وممثلين عن قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، على حرص دولة الإمارات العربية المتحدة على توجيه القوافل الإغاثية بشكل مستمر إلى أهالي المدن اليمنية المحررة، وكذلك إعادة تأهيل العديد من المرافق الرئيسة التي تمد الأسر اليمنية بالخدمات المتنوعة، مثل الكهرباء والرعاية الصحية والغذاء.

وتفقد المحافظ عدداً من المدارس في المديرية، ووقف على حجم الأضرار التي لحقت بها، حيث استمع لمطالب المعلمين، ووعد بالعمل على سرعة إعادة تأهيل المدارس واستئناف الطلاب للدراسة.

كما تفقد أيضاً ميناء الخوخة للصيد، والتقى الصيادين في الميناء. وخلال حديثه معهم، أكد دعمه لشريحة الصيادين، لأنها من أكبر الشرائح في المديرية، واعداً بتوفير مراكب للصيادين الذين تضررت مراكبهم.

وتوقف المحافظ خلال جولته عند مستشفى الخوخة، الذي أعلن منه عن خطته لإنشاء مستشفى جديد في المديرية، في القريب العاجل