ناشط اصلاحي يكشف حجم استثمارات الاخوان بتركيا

الاثنين 15 يناير 2018 13:26:19
ناشط اصلاحي يكشف حجم استثمارات الاخوان بتركيا
المشهد العربي - خاص

شن ناشط في حزب الاصلاح هجوما حادا على قيادات اخوانية قال انها تتاجر باوجاع ومعاناة الفقراء وتستثمر ذلك في مشاريع تجارية لصالحها في دول خارجية.
وقال الناشط والاعلامي رداد السلامي إن الإخوة المستثمرين في قيادة الإصلاح مستمتعون بكوننا لا نفهم شيء وحين نفهم يزعجهم هذا الامر.
وكشف السلامي عن امتلاك القيادي في حزب الاصلاح "اخوان اليمن" صلاح باتيس مطعما كبيرا في اسطنبول ، وهنأه على امتلاكه ذلك ،
وعقب الهجوم عليه من نشطاء واعضاء الحزب لكشفه استثمارات قادة الجماعة ؛ تساءل "السلامي" قائلا : "لماذا كل من يعارض فساد بعض قيادات الإصلاح والمحسوبين عليه يُتهم بانه مريض وحسد ومرتزق مع ان المنتقد ينتمي اليهم".
كما كشف السلامي عن امتلاك القيادي في الحزب "حميد زياد" برج سكني ضمن منظمة يارد الإغاثية الانسانية في تركيا ، التي قال انها تتحدث بلغة الفقراء والإنسان وتتحول منحها الى املاك واستثمارات خاصة لقيادات الجماعة.
يشار إلى أن الاموال التي تقدمها قطر لقيادات في حزب الاصلاح "اخوان اليمن" ، لتشغيل مشاريع اعلامية ، كقناة يمن شباب ، وقناة بلقيس، والموقع بوست ، ومسند ، وغيرها يسخر القائمون على تلك الوسائل الاعلامية تلك الاموال لاستثمارات ومشاريع خاصة.
وأفادت مصادر خاصة لـ"المشهد العربي" ان وسيم القرشي رئيس مجلس ادارة قناة يمن شباب ، وتوكل كرمان مالكة "قناة بلقيس" ، واحمد الشلفي مالك الموقع بوست ، وعادل السلامي مالك موقع مسند ، وخليل العمري، مالك موقع مندب برس، يستلمون مبالغ مالية كبيرة ويسخرونها لاعمال خاصة بهم.