انتقالي ابين يدين العملية الارهابية التي استهدفت مقر الانتقالي وقيادة مكافحة الارهاب بعدن

الأحد 25 فبراير 2018 19:39:16
انتقالي ابين يدين العملية الارهابية التي استهدفت مقر الانتقالي وقيادة مكافحة الارهاب بعدن
ابين / عبدالرقيب السنيدي
دانت القيادة المحليه للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين العمليه الارهابيه التي استهدفت مقر المجلس الانتقالي الجنوبي في جولدمور بالعاصمة عدن ومقر الامن لمكافحة الارهاب مساء يوم امس السبت والذي اداء الى سقوط العشرات من الضحايا من المدنيين والعسكريين.
 
وقالت قيادة المجلس الانتقالي ان تلك العمليات الارهابيه هي نتاج التطرف التي انتجته قوى سياسيه يمنيه متنفذة في اليمن منذو مابعد تحقيق الوحدة الفاشله بالاغتيالات السياسيه والعمليات الانتحاريه واستخدام وتحريك عناصرها المجرمة وقت الحاجة ضد خصومها السياسيين في مراحل وظروف مختلفه .

ومايحصل في العاصمة عدن ومختلف مناطق الجنوب ماهو الا استمرار لسياسات ومشاريع سابقه منذو حرب 94م على الجنوب . 

مستنكرة في نفس الوقت ماتقوم به تلك العناصر الارهابية التابعه لقوات الاحتلال اليمني وتدين العمليه الارهابيه في جولدمور التي استهدفت مواقع امنيه وسياسيه في منطقه سياحيه يرتادها الزوار من المواطنين الابريا من الاطفال والنساء والشيوخ وادت تلك الجريمة الى استشهاد وجرح العشرات من المواطنين الابرياء وافراد الامن.

وبهذا العمل الاجرامي اذ تتوجة القيادة المحليه للمجلس الانتقالي في محافظة ابين باحر التعازي وعظيم المواساة لكل اسرالشهداء والجرحى متمنين الرحمة للشهداء والشفاء العاجل للجرحى وتدعواجهزة الامن الى اليقضه العاليه وتفعيل العملة الاستخباراتي لمنع الجريمه قبل حدوثها . 

صادر عن القيادة المحليه للمجلس الانتقالي ابين 25فبراير2018م