لليوم الرابع على التوالي استمرار حملة ازالة البناء العشوائي بالمنصورة والشيخ عثمان

السبت 28 إبريل 2018 10:51:55
لليوم الرابع على التوالي استمرار حملة ازالة البناء العشوائي بالمنصورة والشيخ عثمان
خاص

اشرف الاخ محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة صباح اليوم السبت على اعمال حملة ازالة البناء العشوائي في منصورة عدن لليوم الرابع على التوالي.
وتحركت الحملة صباح اليوم لتهدم الابنية على شارع القاهرة الرئيسي وحول شارع الكثيري وحول مدرسة ادريس حنبلة
حيث قامت الجرافات مصحوبة بأطقم ومدرعات امنية بهدم عددا من الابنية والأكشاك المخالفة والتي تم اعطاء اصحابها اشعارات بالإزالة منذ مدة طويلة.
وقام بعض المواطنين طواعية بتفريغ وإخراج محتوياتهم من الابنية والأكشاك المخالفة والت تم ادراجهم ضمن البناء العشوائي الغير مرخص والمخالف لتنظيم البناء المعمول به.
وقد لاقت هذه الحملة في يومها الرابع ترحيبا بين اوساط المواطنين في محافظة عدن ومباركة العديد من الفعاليات المدنية والسياسية التي ساندت في بياناتها الحملة الشاملة لإزالة البناء العشوائي في العاصمة عدن.
وقد افاد فنيون ان اعمال الازالة مستمرة وان اليوم السبت اعدنا العمل في الشارع الرئيس بالقاهرة وشارع الكثيري استيعابا للملاحظات التي وضعها المواطنين انقسم وأكدا المسئولين على الحملة ان ها لن تستثني احدا خالف شروط البناء مها علا شانه.
ساهمت وزارة الداخلية ممثلة بوزير الداخلية اللواء احمد الميسري ونائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع واللواء الركن شلال شائع مدير امن عدن في انجاح الحملة بمساندتهم اياها بالرجال والمعدات الكفيلة بتامين الحملة ومتابعتهم الحثيثة عبر غرف العمليات لتفاصيل الحملة ومعالجة مايبرز من عائق في حينه.
وفي تصريح للأخ محمد عمر البري مدير عام المنصورة قال للصحيفة اننا في اليوم الرابع ضمن حملة ازالة البناء العشوائي وتواجدنا بالميدان لمنع الخطاء وإيجاد الحلول وتذليل العقبات التي تعترض سير الحملة في حينها وأضاف اننا نرحب بكل البلاغات من المواطنين على البناء العشوائي او اي ملاحظات اخرى ولن نتسامح مع احد اذا تجاوز مأتم التخطيط له بحسب الوثائق القانونية اكان مواطن مخالف او فني متخاذل وألا الان لم نجد مثل ذلك.
وأشار ان المجلس المحلي وعبر قسم العمليات الذي يعمل على مدار 24 ساعة سيستقبل المكالمات وسيستوعب الملاحظات من اي مواطن يرغب بوضعها وسنعمل على الاطلاع عليها في حينه وتنفيذها اذا كانت تخدم الصالح العام وأهداف الحملة.
رافق ذلك جهود جبارة بذلتها الاجهزة الامنية بكل تفرعاتها تعمل بيد واحده وتحت هدف واحد وهي اعادة المنظر الجمالي لعدن وإبراز سلطة القانون وقد عمل الحزام الامني مع قوات الطوارئ والقوات الخاصة وإفراد وقيادات مراكز الشرطة بالمديرية جنبا بجنب في وحدة واحدة هدفها الاول استكمال اهداف الحملة وحماية فريق العمل اثناء سير الحملة
وستنتقل الحملة في منصورة عدن بعد استكمال منطقة القاهرة والكثيري الى منطقة اخرى بالمديرية حددت سلفا

من<ثروت الجيزاني