وحدة عدن ينهي مغامرة الجلاء ويبلغ نصف نهائي مريسي24

الخميس 7 يونيو 2018 13:06:00
وحدة عدن ينهي مغامرة الجلاء ويبلغ نصف نهائي "مريسي24"

بلغ فريق وحدة عدن لنصف نهائي بطولة مريسي 24 بعد فوزه على فريق الجلاء بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي اقيمت مساء الأربعاء على ملعب الفقيد حسين باوزير بنادي شمسان في إطار مباريات دور الثمانية من بطولة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية بنسختها ال 24 والتي يستضيف مبارياتها ملعب نادي شمسان المعلا .
في واحدة من أفضل مباريات البطولة لم يفرط لاعبوا وحدة بفرصة تحقيق الفوز واستغلال الفرص التي سنحت أمام الفريق في مباراة كانت هي الأفضل حتى الان في البطولة وخاصة في شوطها الأول وتحديدا بعض تسجيل شادي فؤاد مدافع وحدة عدن لاول الأهداف بطريقة جميلة باغت فيه فريق الجلاء الذي كشر عن أنيابه وأظهر وجه مختلف تماما عن فريق البطولات الماضية واستطاع من فرض الهيمنة على مجريات المباراة بالطول والعرض وصانعة خطورة على مرمى الحارس سالم الهارش .
لاعبوا الجلاء استحقوا الأفضلية المطلقة في هذا الشوط بفضل تمريرات الصلوي وتحركات الثنائي الأمامي للفريق جعمول وعبدالله يسلم ومن خلف المجتهد سعدون الذي ازعج كثيرا خط دفاع الوحدة بانطلاقاته الصاروخية والتي من إحداها تمكن فريق الجلاء من إدراك التعادل بعد أن استغل عبدالله يسلم عرضية مثالية لم يتوانى في إيداعها الشباك بطريقة جميلة .
شوط المباراة الثاني انخفضت وتيرة المباراة من جانب لاعبو فريق الجلاء والذي ظهر الارهاق واضحا وضعف اللياقة البدنية الذي أثر بشكل ملحوظ على أداء الفريق على الرغم من النقص العددي في صفوف وحدةعدن بعد طرد مدافع الفريق شادي فؤاد لتلقيه الاندار الثاني في اللقاء .
تغييرات مدرب وحدة عدن خالد الزامكي أثمرت عن تسجيل الفريق لهدفين جاء الأول عبر فادي محمد صالح والثاني عن طريق محمد عبدالرحمن السقطري لينتهي اللقاء بفوز فريق وحدة عدن بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء .
أدار اللقاء الحكام خلف اللبني وعلي الحسني وعلي عبدالقادر وكان أحمد عون رابعا وراقبها أمين بلال .
فاز بجائزة احسن لاعب في المباراة لاعب فريق وحدة عدن علي حفيظ مقدمة من وزارة الشباب والرياضة والمجلس الانتقالي الجنوبي .
فوز وحدة عدن نقله إلى دور نصف النهائي في انتظار مباراة فحمان أبين وشباب المنصورة التي تقام مساء اليوم الخميس 22 رمضان في إطار مباريات دور ربع النهائي من البطولة التي تستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك .

*من علاء عياش