من وحي التسريبات .. كيف سيكون شكل هواتف أيفون 2018؟

الاثنين 11 يونيو 2018 06:23:00
من وحي التسريبات .. كيف سيكون شكل هواتف أيفون 2018؟

آيفون X

متابعات

بدأت الشائعات الخاصة بهواتف أبل القادمة هذا العام فى الانتشار منذ عدة أشهر، وتناولت عدد كبير من المزايا المحتمل أن تضمها هواتف آيفون الحديثة، بما فى ذلك الكاميرات عالية الدقة، وشكل شاشة العرض ونوعها، وفيما يلى نسلط لك الضوء على أهم تلك التسريبات.

ثلاثة هواتف أيفون

تمامًا مثل العام الماضى، تخطط Apple للكشف عن ثلاثة هواتف جديدة، ومن بين هذه الأجهزة الجيل الثانى من أجهزة iPhone X المتوقع أن تأتى نفس شاشة OLED قياس 5.8 بوصة، والثانىiPhone X Plus وسيأتى مع شاشة OLED مقاس 6.5 بوصة، وجهاز iPhone الثالث سيأتى بشاشة 6.1 بوصات.

ثلاث كاميرات

الكاميرا الخلفية الثلاثية قد تظهر لأول مرة داخل هواتف آيفون فى عام 2018، وأفادت التقارير أن أحد المحللين الكوريين قال إن النسخة الأعلى ثمناً سوف تحمل ثلاث كاميرات فى الخلف.

أسعار أيفون 2018

كشف المحلل الشهير Apple Ming-Chi Kuo مؤخرًا أن أسعار هواتف ايفون لعام 2018 قد تكون مختلفة هذا العام، فى حين أن سعر آيفون الأكثر تكلفة قد يتراوح بين 900 إلى 1000 دولار، فإن أرخص نسخة ستكلف حوالى 600 إلى 700 دولار.

موعد الإطلاق

من المتوقع أن تعلن أبل عن أجهزة آيفون الجديدة فى سبتمبر المقبل، كما أنها ستكون متاحة للبيع فى الأسواق فى نفس الشهر، على عكس العام الماضى عندما طرحت أبل هاتف آيفون X للبيع بعد الكشف عنه بشهرين.