الحوثيون يجندون النساء لزراعة العبوات الناسفة في محافظة الجوف

الأربعاء 18 يوليو 2018 20:52:17
الحوثيون يجندون النساء لزراعة العبوات الناسفة في محافظة الجوف

إرشيفية - عناصر نسائية موالية للحوثي

الجوف - المشهد العربي - خاص

أعلنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجوف، إلقاء القبض على عدد من الخلايا الإرهابية التي ارتكبت العديد من الأعمال الإجرامية وراح ضحيتها العشرات من المدنيين الأبرياء.


وتكونت إحدى هذه الخلايا من مجموعة من النساء، اللاتي، اعترفن بجرائمهن ، وارتباطهن بالمليشيا الإنقلابية وقيامهن بتنفيذ العديد من عمليات التفجير وزرع العبوات الناسفة في مدينة الحزم .


‏ومن بين هؤلاء النساء المدعوة ، سميرة مارش ، وهي اخطر عنصر في الخلايا الإجرامية ، بل أنها تدير خلية إرهابية ، مكونة من مجموعة من العناصر ، ومن جرائمها التي اعترفت بها، واعترف بها أعضاء خليتها، أنها قامت بجلب العبوات الناسفة من منطقة سوق الاثنين ، بطرق وأساليب مختلفة.


كما ساهمت في صناعة المتفجرات والعبوات مع أعضاء خليتها ، وكانت مهمتها تتمثل في تمويه العبوات ، ورشها بمادة تشبه التراب، وقامت بنفسها بزرع عبوة ناسفة بجوار قسم الشرطة في مدينة الحزم.


‏وقامت الإرهابية المذكورة بالتعاون مع عناصر خليتها في زرع العبوة الناسفة أمام احد مطاعم مدينة الحزم في شهر رمضان الماضي ، العبوة التي راح ضحيتها العديد من المواطنين الأبرياء، علاوة على تجنيدها لعناصر في خليتها النائمة ، وتجنيدهم للقيام بالأعمال التخريبية .


ومن ضمن العناصر النسائية الأخرى في الخلايا التخريبية والإجرامية ، المدعوة مانعه علي حسين ، والتي يشيع إعلام الانقلابيين أنها حاولت الانتحار في سجون الأمن ، وهذه المتهمة ثبت تورطها بجرائم تخريبية ،وتفجيرات مختلفة ، فهي عنصر في خلية إرهابية ، نفذت العديد من الأعمال التخريبية، وقد تم القبض عليها من قبل الأمن ، وإحالتها إلى الجهات المختصة.


وقالت الأجهزة الأمنية في محافظة الجوف، في بيان لها، "أنها لن تتهاون في القبض على كل من يثبت تورطه بأعمال إجرامية كائن من كان، وعليه فإنها تفند وبما لا يدع مجالا للشك كل ما يشاع في إعلام الانقلابيين ، الذين يحاول تهييج واستغلال القبائل ، تحت ذرائع ومبررات باطله، محاولة منهم التغطية على جرائمهم وجرائم عناصرهم وخلاياهم التخريبية.