محافظ الضالع يعقد اجتماعاً موسعاً باعضاء المكتب التنفيذي لمديرية الشعيب

السبت 28 يوليو 2018 22:58:39
محافظ الضالع يعقد اجتماعاً موسعاً باعضاء المكتب التنفيذي لمديرية الشعيب

عقد محافظ الضالع قائد محور الضالع قائد اللواء 33 مدرع اللواء الركن علي مقبل صالح ،اليوم، اجتماعاً موسعاً لأعضاء المكتب التنفيذي والهيئة الادارية لمديرية الشعيب.

وكرس الاجتماع الذي حضره عدداً من الشخصيات العسكرية والامنية والسياسية والاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني،مناقشة جملة من القضايا الهامة التي تعاني منها المديرية في مختلف المجالات.


وأكد المحافظ أن السلطة المحلية في المحافظة تولي مديرية الشعيب اهتماما خاصا و ستهتم بتحسين أوضاع المديرية خلال المرحلة القادمة في مختلف المجالات.

واستعرض مدير عام مديرية الشعيب عبدالجبار السقلدي اوضاع المديرية في مختلف المجالات لاسيما المياه والكهرباء والتعليم والأمن والطرق.

كما أستمع المحافظ الى جملة من القضايا والملاحظات والتوصيات التي طرحها المشاركين في اللقاء والمتصلة بتحسين أوضاع المديرية وتطوير اداء الأجهزة الأمنية.

ووجه محافظ الضالع وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية ذات العلاقة بمتابعة كافة القضايا المتعلقة بمديرية الشعيب في مختلف الجوانب والتي تم رفعها من قبل السلطة المحلية ووضع دراسات بكافة المشاريع بشكل عاجل والرفع بها بالاضافة الى متابعة المشاريع التي يجري العمل بها حاليا وسرعة استكمالها.