طائرات التحالف العربي تدمر مخزن أسلحة للحوثيين في الحديدة

الجمعة 10 أغسطس 2018 1:15 م
طائرات التحالف العربي تدمر مخزن أسلحة للحوثيين في الحديدة
خاص:
دمرت طائرات التحالف العربي والمدعومة بالقوات المشتركة، مخزن سلاح تابعا لميليشيات الحوثي الموالية لإيران، في محافظة الحديدة على الساحل الغربي للبلاد، الجمعة.
وكشفت مصادر أن طائرات التحالف نفذت غارة جوية على المخزن، في منطقة الريمية جنوبي التحيتا، بمحافظة الحديدة.
وذكرت المصادر أن الطائرات قصفت مواقع أخرى وتجمعات لميليشيا الحوثي جنوبي التحيتا، مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المتمردين.
وتدعم قوات التحالف الذي تقوده السعودية، قوات المقاومة المشتركة التي فتحت أكثر من جبهة قتال في الساحل الغربي، ونجحت في طرد الحوثيين من مساحات شاسعة به.
وفي وقت سابق، نفذت ميليشيات الحوثي الإيرانية حملة خطف ومداهمات، استهدفت العشرات من أبناء مديريات بيت الفقيه وزبيد والدريهمي في الحديدة، ونقلتهم إلى السجون.
وكشفت مصادر محلية أن التهمة التي وجهتها الميليشيات المتمردة للمخطوفين "موالاة المقاومة اليمنية"، مما يكشف تخبطا جديدا في القرارات التي يتخذها الحوثيون.
وعكفت الميليشيات الحوثية على تنفيذ حملات عقاب جماعي على المدنيين الموالين للشرعية، في المناطق الخاضعة لسيطرتهم، في محاولة لاستمالة اليمنيين بعد تلقي المتمردين سلسلة خسائر على عدة جبهات خلال الأشهر الماضية.

التعليقات

محليات

الجمعة 10 أغسطس 2018 1:15 م

توج عصر اليوم السبت على ملعب شهداء العوابل بالشعيب فريق القزعة بطلاً لكأس الفقيدين الكريحي لكرة القدم أثر فوزه في المباراة النهائية على نظيره فريق مكل...

الجمعة 10 أغسطس 2018 1:15 م

قال شهود عيان، إن اشتباكات اندلعت في الطريق الواصل بين عدن وأبين بمنطقة دوفس قبل قليل. وأضافوا أن الاشتباكات اندلعت عقب قيام القوات الخاصة بشن حملة...

الجمعة 10 أغسطس 2018 1:15 م

اعتقلت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، اليوم السبت، أحد ضباط وزارة الداخلية في العاصمة صنعاء. وقال مصدر أمني إن ما يسمى بالأمن الوقائي ا...

الجمعة 10 أغسطس 2018 1:15 م

بعث رئيس الجمهورية، الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر - بحسب ما ذكرت وكالة سبأ التابعة للحكومة الشرعية -  اليوم، برقية تعزية ومواساة إلى وزير الت...

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

إخترنا لك