تفاصيل تعذيب أب لطفله بصنعاء حتى الموت

السبت 11 أغسطس 2018 1:00 ص
تفاصيل تعذيب أب لطفله بصنعاء حتى الموت
صنعاء - المشهد العربي - خاص

أقدم أب في العاصمة صنعاء على ارتكاب جريمة وحشية بحق نجله الذي لايتجاوز السابعة من العمر، حيث قام بتعذيبه حتى الموت على مرأى ومسمع أفراد أسرته.

وقالت مصادر أمنية، إن هذه الجريمة البشعة وقعت في أحد المنازل في مديرية التحرير بالعاصمة صنعاء، الأربعاء الماضي، عندما دخل الأب إلى إحدى الغرف التي خصصها لحبس طفله وإجباره على البقاء فيها دون طعام، وأشبعه ضربا وتعذيبا بكامل جسده قبل أن يتم نقله إلى المستشفى الذي أكد الأطباء فيه بأن الطفل قد فارق الحياة.

وأوضحت المصادر أن الطفل وصل إلى المستشفى وهو في حالة حرجة للغاية، وتظهر على جسده آثار وعلامات تعذيب وحشي، ليكتشفوا لاحقا أنه قد فارق الحياه متأثرا بجراحه الناتجة عن إقدام والده على تعذيبه وحبسه وحرمانه من الطعام طوال أيام.

واستغربت المصادر وقوع هذه الجريمة في ظل صمت أسرة الجاني التي تعيش معه في نفس المنزل، معتبرين صمتهم على تعذيب الطفل لمرات عدة، بمثابة موافقتهم على هذه الجريمة.

ونوهت أن أسرة الجاني ادعت عدم معرفتها بتعذيب الطفل من قبل والده، مبررين ذلك بأنهم كانوا على خلافات معه ولايتحدثون مع والد الطفل الضحية.

وطبقاً للمصادر فإن الأجهزة الأمنية اعتقلت الجاني والد الطفل (علي علي الروضي) واودعته سجن قسم العلفي ثم نقلته الى النيابة، لافتة إلى أن الجاني وبكل بساطة اعترف خلال التحقيقات بالاعتداء والتعذيب الجسدي للطفل لأيام عدة وبشكل متواصل بدون أسباب تذكر وأن الجاني لا يعاني من أي اضطرابات نفسية.

التعليقات

محليات

السبت 11 أغسطس 2018 1:00 ص

كشف المركز الإعلامي لقوات العمالقة، حقيقة قصف طيران التحالف لقوة تابعة للألوية في طريق كيلو 16 جنوب الحديدة. وقال المركز في بيان له: تتداول بعض الم...

السبت 11 أغسطس 2018 1:00 ص

احتفل مطار عدن الدولي الاثنين باليوم العالمي للأرصاد والمراقب الجوي الذي يصادف الـ20 من أكتوبر . وفي الحفل الذي أقيم بالمناسبة وبرعاية رئيس الهيئ...

السبت 11 أغسطس 2018 1:00 ص

تظاهر المئات من النساء في صنعاء صباح اليوم الاثنين،تنديدا بالممارسات التي تقوم بها جماعة الحوثي . واحتشدت المئات من النساء في شوارع صنعاء معبرات...

السبت 11 أغسطس 2018 1:00 ص

ناشد الرئيس عبدربه منصور هادي الحكومة باستكمال تحقيق ما وصفها بالأهداف الخمسة المتمثلة بالصحة والتعليم والكهرباء والمياه والطرق باعتبارها عصب التنمي...

/* */

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

إخترنا لك