نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين: مستمرون في الإضراب حتى تنفيذ مطالبنا

السبت 29 سبتمبر 2018 02:00:07
نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين: مستمرون في الإضراب حتى تنفيذ مطالبنا

شعار نقابة المعلمين الجنوبيين

عدن - المشهد العربي - خاص

نفت نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين، تعليق الإضراب العام حتى تنفيذ مطالبهم المشروعة.

وأكدت النقابة في بيان، اليوم الجمعة، موقفها الثابت من قضايا المعلمين وحقوقهم المادية والمعنوية التي بين يدي الحكومه منذ أكثر من عام والتي بسببها تقدمت النقابة على تنفيذ الإضراب العام الذي تخلت عنه العام السابق كبادرة حسن نية وأتاحت الفرصة للحكومة لترتيب أوراقها والنظر من جديد في مطالب المعلمين.

وأوضحت النقابة، أنها لا تمانع من تصدر ما تسمى التنسيقية نقابة المهن التعليمية والتربوية" أو غيرها للدفاع عن مطالب المعلمين التي قدمناها في نقابتنا شريطة تلبيتها للمطالب.

وأشارت إلى أنها عن كثب اللقاءات الانفرادية للتنسيقية مع وزارة التربية والتعليم ورئاسة الوزراء مترقيبة وبخشية ماستتمخض عنه تلك اللقاءات الانفرادية، راجية من قياداته أن يكونوا عند مستوى الحدث الآليم الذي يعاني منه المعلمون والتربوييون.

وحذرت النقابة، من الإقدام وبشكل انفرادي على اتخاذ أي قرار يضر بقضية المعلمين أو ينتقص من حقوقهم، مؤكدة أنها لن ترضخ لأي قرارات تنتقص من مطالب المعلمين وستطالب بتجميد عمل التنسيقية وتقاضي منتسبيها بتهمة التمثيل السيء والتفريط بحقوق المعلمين والأضرار بمصالحهم ولن تنفذ النقابة لجانها الفرعية في المدارس والثانويات أي بند من الاتفاق.