افتتاح قسم جديد بمستشفى باصهيب العسكري بعدن .. صور

الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 18:40:00
افتتاح  قسم جديد بمستشفى باصهيب العسكري بعدن .. صور

مستشفى باصهيب العسكري

افتتحت العاصمة عدن، اليوم الثلاثاء، قسم الإنعاش في مستشفى، والذي تم تأهيله ورفده بكامل الأجهزة والمعدات الطبية المتكاملة اللازمة لتشغيله.
 وجاء ذلك بحضور مدير عام التمويل العسكري، العميد علي الكود، ومدير عام الخدمات الطبية، العميد دكتور، محمد عمر الجفري .


وطاف الكود والجفري بإجنحة وغرف القسم، مشيدين بدقة وعملية الانجاز للمشروع الذي جاء ضمن مشروع إعادة تأهيل المستشفى والهادفة تطوير مشاريع البنية التحتية وإعادة تاهيل وترميم كامل لمستشفى باصهيب مع تنفيذ وانجاز مبان إضافية جديدة وأقسام طبية تخصصية حديثة ونوعية، تجعل من مستشفى باصهيب مستشفى عريق وحديث بكل خدماته وأجهزته ومعداته، كواحد من أعرق وأهم المستشفيات في بلادنا والمنطقة .


وأوضح العميد الكود، أن تكلفة المباني الجديدة وأعمال الترميم المنجزة حتى الأن تزيد عن مليار ريال، ناهيك عن ادخال أحدث الأجهزة والمعدات الطبية التي تم رفدها للمستشفى بمختلف اقسامه المتعددة .
إلى ذلك أوضح مدير عام المستشفى، الدكتور، طارق حاجب، أن تدشين مشروع قسم الإنعاش يمثل رافداً جديداً لتطوير عمل المستشفى، مشيراً إلى أنه تم تزويد القسم بأجهزة التنفس الصناعي واأجهزة الصدمات القلبية وأجهزة شفط وتخطيط قلب، بالإضافة إلى طاقم طبي وتمريضي كوبي متكامل .
وأضاف أنه تم تجهيز غرفة العمليات بالأجهزة والمعدات وكاميرات التصوير الحديثة، كما تم تزويد المستشفى بسيارة اسعاف من قبل وزارة الصحة العامة .