في إطار الدعم النفسي.. رحلة ترفيهية لمريضات سرطان الثدي في عدن.. صور

الجمعة 26 أكتوبر 2018 9:15 م
في إطار الدعم النفسي.. رحلة ترفيهية لمريضات سرطان الثدي في عدن.. صور
عدن - المشهد العربي - خاص

برعاية الشركة اليمنية للمطاحن وصوامع الغلال عدن ( السنابل ) ، نظمت العيادة الوردية في المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان في محافظة عدن ، رحلة ترفيهية لمريضات سرطان الثدي إلى منتجع خليج الفيل السياحي، وذلك في إطار الدعم النفسي المقدم للمريضات.

وتأتي الفعالية بالتزامن مع اختتام الفعاليات الأكتوبرية التي استمرت على مدى شهر أكتوبر، وذلك بمناسبة الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي 2018م، حيث نظمت المؤسسة خلال شهر أكتوبر سلسلة فعاليات وبرامج خاصة للتوعية بسرطان الثدي.

وفي ختام الفعالية ألقى نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة السرطان نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الدرسات العليا والبحث العلمي الدكتور محمد عقلان، كلمة تحدث فيها حول المناسبة وأهميتها في تقديم الدعم النفسي والمعنوي لمرضى السرطان.

كما شملت الرحلة الترفيهية التي استمرت من الصباح حتى المساء ممارسة لعبة كرة الطائرة وحفل ترفيهي تخللته عدد من الفقرات المتنوعة ،الاستاند اب كوميدي، وأناشيد مختلفة وكلمة لمريضات وناجيات سرطان الثدي حيث حضر الفعالية كوكبة من الأطباء واخصائي الأورام وعدد من الشخصيات الاجتماعية .

التعليقات

مجتمع

الجمعة 26 أكتوبر 2018 9:15 م

كشفت مصادر مطلعة، تفاصيلاً جديدة حول واقعة تعذيب طفلة بإحدى الحضانات بمصر، والتي هزت الرأي العام خلال اليومين الماضيين. وتبين من المعلومات أن الطفل...

الجمعة 26 أكتوبر 2018 9:15 م

تكفل مواطن من أبناء مديرية بيحان، بمحافظة شبوة شرق اليمن، بتكاليف العمرة لـ150 يتيم وامرأة من أبناء المديرية.وقالت مصادر محلية، إن إبن بيحان رجل الخير...

/* */

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

إخترنا لك