البول والصراصير.. عقاب شركة لعامليها المقصرين

الجمعة 09 نوفمبر 2018 12:05 ص
البول والصراصير.. عقاب شركة لعامليها المقصرين
رويترز

شُرب البول والتهام الصراصير ، عقاب فرضته شركة صينية لترميمات المنازل على عامليها المقصرين في أداء مهماتهم، وإلا فإنهم يواجهون الضرب بالأحزمة.

واضطر آخرون لحلق رؤوسهم تماما أو شرب ماء من مرحاض، وحُرموا من رواتبهم لشهر، وفق ما أظهرته لقطات وتسجيلات مصورة، نشرتها صفحات التواصل الاجتماعي الصينية ونقلتها وسائل إعلام رسمية.

ونفذت الشركة العقاب علانية على مرأى من بقية العاملين، حسب وسائل الإعلام، التي استشهدت بما قاله عاملون تركوا الشركة، الواقعة في إقليم قويتشو جنوب غرب البلاد.

ويدفع الموظفون الساهون عن ارتداء أحذية جلدية أو لم يحضروا بزي رسمي، غرامة تبلغ 50 يوانا (7.20 دولار)، ويتم تسجيل مخالفات العمالة في قصاصات بيضاء صغيرة.

وأورد منشور بثه مكتب الأمن العام المحلي على وسائل التواصل الاجتماعي، إصدار حكم على ثلاثة مديرين في الشركة بالسجن من خمسة إلى عشرة أيام، بتهمة امتهان الآخرين.

التعليقات

منوعات

الاثنين 22 أكتوبر 2018 11:34 م

خلال مزاد علني في باريس سيقام الأسبوع القادم ،سيعرض فستان مطرز ارتدته الممثلة الفرنسية كاترين دونوف، عندما قابلت المخرج ألفريد هيتشكوك للمرة الأولى...

الاثنين 22 أكتوبر 2018 11:34 م

اعتقلت السلطات الإندونيسية سيدة بشبهة إحراق زوجها حيا بعد خلاف بين الزوجين بشأن كلمة السر لهاتف الزوج الذكي.وقعت الحادثة بينما كان ديدي بورناما يقوم...

الاثنين 22 أكتوبر 2018 11:34 م

التقط فريق من الغواصين صورًا بجانب أكبر سمكة قرش أبيض على الكوكب، أثناء وجودهم بالصدفة بالقرب منه. وذكرت صحيفة "ديل ميل" البريطانية ، أن عمر المفتر...

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

إخترنا لك