بـ1000 سلة غذائية.. الهلال الإماراتي يلبي احتياجات مديرية المسيمير بلحج

الاثنين 12 نوفمبر 2018 20:59:35
بـ1000 سلة غذائية.. الهلال الإماراتي يلبي احتياجات مديرية المسيمير بلحج


سير الهلال الأحمر الإماراتي قافلة إغاثية، مكونة من 1000 سلة غذائية، لإغاثة أبناء مديرية المسيمير بلحج، كاستجابة إنسانية طارئة لما تحتاجه المديرية من مساعدات وفي مقدمتها الجانب الإغاثي.
وعبر مدير عام مديرية المسيمير، حاميم محمد سعيد الحوشبي، عن شكره لدولة الإمارات العربية المتحدة، ممثلة بذراعها الإنساني الهلال الأحمر الإماراتي، نظير الجهود التي تبذلها على اتساع رقعة المحافظات المحررة عامة ومحافظة لحج على وجه الخصوص. 
وأشاد الحوشبي بالدعم الإنساني النبيل للإمارات في مختلف الاتجاهات، وإغاثة الفقراء وممن تقطعت بهم السبل جراء نزوحهم من ديارهم بسبب الحرب، التي مازالت تدور رحاها في مختلف الجبهات بمحافظة لحج حد قوله ذلك . 
وأشار مدير عام المسيمير بالقول، "إننا اليوم ندشن توزيع ألف سلة غذائية تستهدف الحالات الأشد فقرا في جميع مراكز المديرية" . 
وقال الحوشبي، إن ابناء مديرية المسيمير يعتبروا من أشد المواطنين فقرا وبحاجة ماسة للدعم الإنساني وكذا في الجانب الخدماتي لتحيسن معيشة الناس، بعد أن أصبحوا ﻻيتحصلون على لقمة العيش . 
من جهتهم عبر المستفدين من هذه القافلة الإغاثية، عن سعادتهم لما يقدمه الهلال الأحمر الإماراتي، من دعم آملين في استمراره بالدعم في مختلف القطاعات التي تشكل أساسا في الحياة كالماء والصحة والتعليم، أسوه بالدعم الاماراتي الكبير للمناطق الآخرى .