رفضًا لحزب الإصلاح.. مظاهرات حاشدة في تعز لدعم اللواء 35 مدرع «تفاصيل»

الخميس 15 نوفمبر 2018 19:34:33
رفضًا لحزب الإصلاح.. مظاهرات حاشدة في تعز لدعم اللواء 35 مدرع «تفاصيل»

انطلقت، تظاهرات شعبية حاشدة، اليوم الخميس، في محافظة تعز، لدعم ومؤازرة للسلطة المحلية والجيش، واستكمال تحريرها، ورفض تحركات حزب الإصلاح الإخواني للسيطرة على مؤسسات الجيش.

ورفض المتظاهرون، استهداف حزب الإصلاح الإخواني، للواء 35 مدرع، مطالبين بإدانة كافة التحركات وحملات التحريض التي تستهدف ا.للواء من قبل حزب الإصلاح.

وتوافد الآلاف من أبناء مديريات الحجرية وصبر إلى مدينة التربة بمديرية الشمايتين ومدينة النشمة بمديرية المعافر في تظاهرات حاشدة، نظمتها الهيئة المجتمعية العليا لأبناء الحجرية وصبر، وجابت شوارع المدينتين لدعم ومؤازرة الجيش ورفض استهداف اللواء35 مدرع، والمطالبة بتحرير المحافظة.

واستنكر المتظاهرون، حملات التحريض والتشويه التي يتعرض لها اللواء 35 مدرع، واستحداث مواقع عسكرية في الأحياء السكنية بمديرية الشمايتين، مؤكدين وقوفهم الكامل مع اللواء 35 صاحب الطلقة الأولى في مواجهة الانقلاب، ومحذرين من أي تصعيد قد يجر المنطقة إلى احتراب داخلي بين رفقاء السلاح في تعز.

ورفع المشاركون لافتات تطالب باستكمال التحرير ومعالجة الجرحى وتأييد السلطة المحلية والجيش، مرددين هتافات تؤكد ضرورة الإسراع في استكمال تحرير تعز واليمن من مليشيا الحوثي الانقلابية وبناء الدولة.

وطالبوا برفع وإزالة كافة الاستحداثات العسكرية الأخيرة، وضرورة التزام كل لواء عسكري بمسرح عملياته الحربية وفقا للقانون.

كما طالبوا رئيس الجمهورية، العمل لتجنيب تعز الاحتراب والانزلاق للصراع والفوضى، وأن تعز لن تكون حكرا لحزب أو جماعة أو قبيلة أو أي مكون غير وطني".