العقيد ركن يسران المقطري ينعي الشهيد غرامه ويوجه رسالة شديدة اللهجة للإرهابيين

الاثنين 19 نوفمبر 2018 02:50:58
العقيد ركن يسران المقطري ينعي الشهيد غرامه ويوجه رسالة شديدة اللهجة للإرهابيين

أرسل قائد قوات مكافحة الإرهاب بعدن العقيد يسران المقطري برقية عزاء الى قيادة قوات الحزام الأمني في أبين باستشهاد الشهيد فهد غرامة على أيادي الغدر والإرهاب اليوم الأحد بعدن.

وجاء في برقية عزاء العقيد يسران المقطري : (أحر التعازي وعظيم المواساة نرفعها الى قيادة قوات الأمن والحزام الأمني في ابين باستشهاد القائد البطل الشهيد فهد غرامة نائب قائد الحزام الأمني في ابين والى أسرة الشهيد وأهله ومحبيه في عدن وابين وكل ربوع الجنوب .

وقال المقطري إننا وفي الوقت الذي نعزي فيه القيادة الأمنية وأسرة الشهيد فهد غرامة نؤكد ان دم الشهيد غرامه لن يذهب هدرا وان حربنا مع الإرهابيين مستمرة حتى اجتثاثه من جذوره وهي حرب لا هوادة فيها.

وأضاف قائد قوات مكافحة الإرهاب بعدن العقيد يسران المقطري بالقول: كان الشهيد فهد غرامة قائد شجاع ورجل مقدام أذاق الإرهابيين الويل وكان كابوس مرعب لخلاياهم الإرهابية المتخفية .

وزاد العقيد المقطري لقد حارب الشهيد غرامة الإرهابيين ببسالة منذ ايام تأسيس اللجان الشعبية في 2012 واستمر يطارد فلولوهم في عدن وابين حتى اليوم وسنواصل المشوار على خطى شهيدنا فهد حتى اجتثاث الإرهابيين ومن يمولهم في عدن وابين وكل الجنوب الحبيب.

وعاهد المقطري رفيق دربه الشهيد فهد غرامة وكل شهداء الأمن والحزام في عدن وابين وكل الجنوب بالسير على خطاهم بثبات في محاربة الإرهابيين حتى اجتثاثهم من جذورهم حد قوله ذلك.

وتابع العقيد المقطري انا لمنتصرون على جماعات القتل والإرهاب باذن الله ، ولنا معهم صولات وجولات ، ولن تثنينا خساستهم واغتيالاتهم لرجالاتنا بين حين وأخر بعد ان تم تضييق الخناق عليهم وتفكيك خلاياهم الإرهابية .

وأكد قائد قوات مكافحة الإرهاب بعدن في ختام برقية عزاءه في الشهيد غرامه بأنهم في قوات مكافحة الإرهاب والحزام والأمن وكل الشرفاء والمواطنين مستمرون في ملاحقة الجماعات الإرهابية حتى اجتثاث فكرهم الهدام من كل شبر في الجنوب، داعيا الله الرحمة والمغفرة للشهيد فهد غرامة وكل شهداء الجنوب الأخيار.