الاتحاد الأوروبي يعاقب عدد من الأندية

الجمعة 11 يناير 2019 10:46 م
الاتحاد الأوروبي يعاقب عدد من الأندية
أصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عدة قرارات تأديبية وعقوبات بحق عدد من اللاعبين والفرق بخصوص بطولات دوري الأبطال والدوري الأوروبي ودوري الأمم.
أبرز القرارات إيقاف توماس مولر، لاعب بايرن ميونخ، لمباراتين بعد تدخله العنيف على لاعب أياكس نيكولاس تاليافيكو وتعرضه للبطاقة الحمراء في مواجهة الفريقين.
كما أوقف الاتحاد الأوروبي ديان لوفرين، مدافع كرواتيا وليفربول، لمباراة في المنافسة المقبلة لمنتخب بلاده بتهمة توجيه الإهانات أثناء مباراة كرواتيا وإسبانيا بدوري الأمم في نوفمبر-تشرين الثاني الماضي.
وتم تغريم الاتحاد الكرواتي بغرامة مالية 13 ألف يورو بسبب إغلاقه الطريق المؤدي نحو الملعب وإلقاء مقذوفات من قبل جماهيره أثناء المباراة، بحسب ما نشر موقع "جول".
وشهد قائمة العقوبات أن يخوض أوليمبياكوس لقاءه المقبل أوروبيا دون جماهير، مع إيقاف التنفيذ والمراقبة خلال العامين المقبلين في حال التكرار، بسبب إلقاء مقذوفات من جماهيره أثناء مباراة ميلان بالدوري الأوروبي.
طالت العقوبات فياريال ولاعبه كوستاس جوربا بالإيقاف مبارتين بسبب طرده في مباراة سبارتاك موسكو بالدوري الأوروبي، وباوك ومدربه ميرشا لوشيسكو.

التعليقات

رياضة

السبت 19 يناير 2019 8:28 م

واصل فريق مانشستر سيتي مطاردة ليفربول في سباق المنافسة على لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما حقق انتصاره الرابع على التوالي في المسابقة،...

السبت 19 يناير 2019 8:28 م

فقد فريق رين نقطتين بتعادله عل ملعبه مع فريق مونبيلييه في مباراتهما اليوم الأحد فى إطار الأسبوع الحادي والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.وكانت الم...

السبت 19 يناير 2019 8:28 م

أكد هاجيمي مورياسو المدير الفني للمنتخب الياباني لكرة القدم (الساموراي)على صعوبة مواجهة المنتخب السعودي (الأخضر)، غدا الاثنين في دور الستة عشر ببطولة...

السبت 19 يناير 2019 8:28 م

أكد الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم "الأخضر" أنه يطمح للوصول بالأخضر لمنصة التتويج بلقب كأس أمم آسيا 2019...

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

إخترنا لك