الاتحاد الأوروبي يعاقب عدد من الأندية

الجمعة 11 يناير 2019 10:46 م
الاتحاد الأوروبي يعاقب عدد من الأندية
أصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عدة قرارات تأديبية وعقوبات بحق عدد من اللاعبين والفرق بخصوص بطولات دوري الأبطال والدوري الأوروبي ودوري الأمم.
أبرز القرارات إيقاف توماس مولر، لاعب بايرن ميونخ، لمباراتين بعد تدخله العنيف على لاعب أياكس نيكولاس تاليافيكو وتعرضه للبطاقة الحمراء في مواجهة الفريقين.
كما أوقف الاتحاد الأوروبي ديان لوفرين، مدافع كرواتيا وليفربول، لمباراة في المنافسة المقبلة لمنتخب بلاده بتهمة توجيه الإهانات أثناء مباراة كرواتيا وإسبانيا بدوري الأمم في نوفمبر-تشرين الثاني الماضي.
وتم تغريم الاتحاد الكرواتي بغرامة مالية 13 ألف يورو بسبب إغلاقه الطريق المؤدي نحو الملعب وإلقاء مقذوفات من قبل جماهيره أثناء المباراة، بحسب ما نشر موقع "جول".
وشهد قائمة العقوبات أن يخوض أوليمبياكوس لقاءه المقبل أوروبيا دون جماهير، مع إيقاف التنفيذ والمراقبة خلال العامين المقبلين في حال التكرار، بسبب إلقاء مقذوفات من جماهيره أثناء مباراة ميلان بالدوري الأوروبي.
طالت العقوبات فياريال ولاعبه كوستاس جوربا بالإيقاف مبارتين بسبب طرده في مباراة سبارتاك موسكو بالدوري الأوروبي، وباوك ومدربه ميرشا لوشيسكو.

التعليقات

رياضة

الأربعاء 28 نوفمبر 2018 10:01 م

انتزع فريق إنتر ميلان المركز الثالث بالدوري الإطيالي لكرة القدم ،بعدما تمكن من التغلب على غريمه اللدود ومضيفه ميلان 3 / 2 في مباراة "ديربي الغضب" التي...

الأربعاء 28 نوفمبر 2018 10:01 م

جذب النيوزيلندي كوستا بارباروزيس، لاعب فريق ميلبورن فيكتوري الأسترالي، أنظار المتابعين حول العالم، بلفتة طيبة خلال مباراة فريقه الأخيرة بدوري الدرجة ا...

الأربعاء 28 نوفمبر 2018 10:01 م

فرط فالنسيا في فرصة كبيرة للمنافسة على أحد مقاعد المربع الذهبي بالدوري الإسباني، بعد أن سقط في فخ التعادل السلبي مع ضيفه خيتافي، في مباراة جمعت بينهما...

الأربعاء 28 نوفمبر 2018 10:01 م

اقترب نادي ريال مدريد الإسباني، من التعاقد مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بسبب صرا...

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر