قيادة انتقالي الشحر تبحث التعاون والشراكة مع السلطة المحلية

الأحد 20 يناير 2019 02:31:00
قيادة انتقالي الشحر تبحث التعاون والشراكة مع السلطة المحلية

بحث رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشحر محمد صالح الفردي مع مدير عام المديرية المهندس أمين سعيد بارزيق سُبُل الشراكة الفاعلة بين القيادة المحلية للمجلس الانتقالي والسلطة المحلية خلال الفترة القادمة، بحيث تصب هذه الشراكة في الصالح العام لمديرية الشحر بمحافظة حضرموت.
جاء ذلك خلال لقاء رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشحر مع مدير عام المديرية، اليوم السبت، ضمن خطة انتقالي الشحر للعام 2019.
في بداية اللقاء، رحب المهندس أمين سعيد بارزيق بالأستاذ محمد صالح الفردي، ونائبه عبد الرحمن فرج بامطرف، وعضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة عادل باثلاث، وعضو المجلس بالمديرية أحمد الربان، ورئيس الدائرة التنظيمية بانتقالي الشحر أحمد عبد الرحمن الملاحي.
وخلال اللقاء، تحدث الفردي عن أهمية العمل المشترك والتعاون فيما يخدم المديرية، وذكر بعض النقاط المهمة والمشاريع المستقبلية التي تضع البلاد في المستوى اللائق بها في كل المجالات والتي يمكن أن تشارك بها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية ضمن خطته السنوية للعام الجاري.
كما جرت مناقشة سُبل التعاون في إحياء الفعاليات الوطنية والاجتماعية المهمة، ومنها فعالية الذكرى الـ19 لرحيل الشاعر الكبير حسين أبو بكر المحضار، وإحياء ذكرى المقاومة الشعبية لطرد الغزو البرتغالي لمدينة الشحر.
وفي موضوع احتفالية الشاعر المحضار، قدم الأستاذ عبد الرحمن بامطرف فكرة عن كيفية الاحتفاء بالشاعر تليق بمقامه الكبير، وهي دراسة مقترح إقامة (أسبوع المحضار الثقافي السنوي) بالشراكة بين المجلس الانتقالي والسلطة المحلية.
ومن جانبه، اعتبر بارزيق زيارة وفد المجلس له بمثابة خطوة في الاتجاه الصحيح لضم الجهود بين الطرفين، مبديًا ارتياحه وسعادته بالأفكار المطروحة، قائلًا: "إن السلطة المحلية ترحب وتثمن هذا اللقاء بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية الشحر"، مؤكدًا استعداده التام للتعاون لما فيه مصلحة المديرية.