ريهام حجاج تؤكد شائعات زواجها من طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز (صور)

الأحد 20 يناير 2019 19:06:01
ريهام حجاج تؤكد شائعات زواجها من طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز (صور)

ظهرت الفنانة المصرية الشابة ريهام حجاج بصحبة رجل الاعمال محمد حلاوة الزوج السابق للفنانة ياسمين عبد العزيز، في خطوة اعتبرها الكثير تأكيدا للشائعات المنتشرة مؤخرا حول زواج حجاج من طليق النجمة ياسمين عبد العزيز.
وبرغم تجاهل حجاج طوال الفترة الماضية للشائعات التي كانت تؤكد وجود علاقة بينها وبين زوج ياسمين السابق؛ بل إنها سبب الطلاق بينهم، إلا أنها خرجت عن صمتها أخيرا لتوضح طبيعة العلاقة بينها وبين حلاوة الزوج السابق لياسمين، مؤكدة أنها تزوجت من حلاوة زواجا رسميًا وشرعيًا بعد طلاقه هو وياسمين، والذي تم قبل عام تقريبًا، مشيرة إلى أنها لم تكن السبب في الطلاق الأخير الذي وقع بينهما، وهي "الطلقة الثالثة".
جدير بالذكر أن ريهام حجاج حرصت على إغلاق خاصية التعليقات على الصورة التي نشرتها.
وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا أمس السبت، صورًا هي الأولى لريهام حجاج مع رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد انتشار أنباء عن زواجهما خلال الفترة الماضية.
أما النجمة ياسمين عبد العزيز فتواصل حاليا تصوير دورها فى مسلسل "الملكة"، حيث تلعب فيه دور البطولة مع أحمد صلاح حسني وهند عبد الحليم وهاجر الشرنوبى، وأحمد العوضي ومحمد عز، من تأليف عبد الله حسن، وأمين جمال، وطارق الكاشف، ومن إخراج حسام على، وإنتاج شركة سينرجى.