مباراة برشلونة وإشبيلية تتصدر عناوين الصحافة الإسبانية

الخميس 31 يناير 2019 00:32:04
مباراة برشلونة وإشبيلية تتصدر عناوين الصحافة الإسبانية
استحوذت مباراة برشلونة وأشبيلية في إياب الدور ربع النهائي لكأس الملك على اهتمام الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الأربعاء، خاصة فوز النادي الأندلسي بنتيجة 4-2 في لقاء الذهاب الأسبوع الماضي.

وخرجت صحيفة "موندو ديبورتيفو" بالعنوان التالي "تعالوا إلى الملعب"، وواصلت "ميسي يطلب من جمهور برشلونة المجيء لكامب نو لمؤازرة الفريق أمام إشبيلية اليوم من أجل الريمونتادا والتأهل إلى نصف نهائي كأس الملك"، وأضافت "ليو يعد من كوابيس إشبيلية حيث سبق وأن أحرز 32 هدفًا أمامهم في 35 مباراة".

وعلى غلاف "سبورت"، أكدت الصحيفة رغبة البرغوث، وقالت في عنوانها الرئيسي "ميسي يريد الريمونتادا"، وأضافت "النجم الأرجنتيني يريد رفع كأس الملك مجددًا، وأعلن رغبة رفقة زملائه، في تعويض نتيجة الذهاب التي انتهت بالهزيمة بهدفين نظيفين".

من جانبها ركزت صحيفة "ماركا" على تأهل فالنسيا للدور قبل النهائي للبطولة أمس وقالت: "هذا هو الكأس"، في إشارة إلى تأهل فالنسيا للمربع الذهبي بكأس الملك على حساب خيتافي.

وأضافت "فالنسيا يفوز على خيتافي بنتيجة 3-1، بهاتريك من رودريجو مورينو، بينهم هدفان في الدقيقتين 91 و93، في مباراة شهدت حماسا كبيرا من جمهور الميستايا".

كما نقلت تصريحات ألفارو موراتا خلال مؤتمر تقديمه في أتلتيكو مدريد، وقال: "وجهتي كانت العودة إلى هنا"، وتطرقت للإشادة بمستوى كريم بنزيما، وأشارت إلى أن ثقة سولاري به جعلته المهاجم الصريح الأكثر مشاركة بين مهاجمي الدوريات الخمسة الكبرى.

أخيرا أبرزت صحيفة "آس" تصريحات مورتا وقوله "مصيري أن أكون في الأتلتي"، وأضافت "فيما يتعلق بتسجيله في ريال مدريد قال موراتا إنه إذا حدث ذلك فإنه سيحدث لأن الأمور تمضى معه على ما يرام".