محافظ المهرة لـ مدراء العموم: 2019 سيكون عام التنمية

الثلاثاء 19 فبراير 2019 19:27:48
محافظ المهرة لـ "مدراء العموم": 2019 سيكون عام التنمية

استقبل محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت، اليوم الثلاثاء عددا من مدراء العموم، الذين قدِموا للسلام عليه بعد عودته من مهمته العملية في المملكة العربية السعودية.
واستمع مدراء العموم من المحافظ ما حقق من نتائج واتفاقيات وتوجيهات ووعود من الحكومة والتحالف لتنفيذ عدد من المشاريع الخدمية والتنموية في مختلف المجالات ومنها المياه والكهرباء والطرقات.
وخلال اللقاء أطلع المحافظ الحاضرين على مجمل نتائج زيارته العملية .
وأكد محافظ المهرة اهتمام الحكومة الشرعية وقيادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية بمحافظة المهرة وتقديم الدعم اللازم في البناء والإعمار والأمن وان العام 2019م سيكون عام التنمية .
كما اجتمع محافظ المهرة بمدير عام مديرية حات محسن محمد مشخفي، ومدير عام مديرية حوف حاتم عامر مكي.
وتناول الاجتماع المشترك الأوضاع العامة بالمديريتين والجهود المبذولة في معالجة آثار كارثة إعصار لبان، خاصة فيما يتعلق بصيانة وإصلاح الطرق التي جرفتها السيول وتسبب في عرقلة حركة السير وتنقل المواطنين بين المناطق .
وأكد مدير عام مديرية حات الحاجة الماسة لحفر آبار ارتوازية جديدة لسد حاجة الأهالي من خدمة المياه بالإضافة إلى توفير مولدات كهربائية لبعض المناطق .
من جانبه ناقش المحافظ مع مدير عام مديرية حوف تنفيذ مشروع صيانة طريق صرفيت - حوف وقضية تعثر العمل في ترميم المبنى الجديد لمقر الأمن بالمديرية وبناء المقر الجديد ، وضرورة دعم بعض التجمعات السكانية بمولدات كهربائية .
وثمن مشخفي ومكي حرص وتوجيهات المحافظ باكريت على سرعة صيانة الطرق المتضررة من الإعصار وحشد الدعم اللازم.