وعي الجنوب يُفشل مخططات الإخوان في عدن (تفاصيل)

الأحد 10 مارس 2019 18:15:25
وعي الجنوب يُفشل مخططات الإخوان في عدن (تفاصيل)

رغم الحشد والدعوات التي أطلقتها أبواق ومنابر الإخوان الإعلامية في التظاهر وتنظيم مسيرات في عاصمة الجنوب، استغلالا لحادث مقتل الشهيد «رأفت دمبع»، فهم أبناء عدن الدرس ورفضوا الانصياع لأبواق «الإصلاح» لتفشل محاولات الحزب الإخواني في النيل من استقرار الجنوب وقوات التحالف العربي.

وشنت كتائب الإخوان الإلكتروينة، بدعم من علي محسن الأحمر، هجوما على قوات الأمن في عدن، إلا أن الحملة المشبوهة التي يُديرها عناصر حزب الإصلاح من خلال السوشيال ميديا فشلت على أرض الواقع ولم يلبي أبناء عدن تلك الدعوات القذرة التي حاولت استعطاف الأهالي، وعلم أبناء الجنوب أن مليشيات الإخوان لها أبعاد سياسية قذرة وهي استهداف استقرارهم والتطاول على دول التحالف العربي.

وكانت كتائب الإخوان الإلكترونية، طالبت أبناء عدن بالتظاهر وتنظيم مسيرات من شأنها استهداف أمن عدن والوقيعة بين أبناء الجنوب وقوات الأمن على خلفية حادث مقتل الشهيد «رأفت دبع».

وتسعى مليشيات حزب الإصلاح – الذراع السياسية لجماعة الإخوان الإرهابية في ظهور خلاياها النائمة لتتصدر المشهد من خلال مواقع التواصل الاجتماعي لزعزعة أمن واستقرار الجنوب.

وادعت المليشيات الإخوانية أن القوات لم تسلم المتهمين في قضية «رأفت»، إلا أن وكيل وزارة الداخلية لخدمات الشرطة ورئيس لجنة التحقيق بمقتل «رأفت» اللواء محمد مساعد الأمير، كشف زيف وكذب الجماعة الإرهابية، عندما أعلن في الموقع الرسمي لوزارة الداخلية، عن استلام اللجنة قائد الفرقة المتهمة بقتل الشاب رأفت دمبع، مؤكدًا أنه تم تسليم أحد المتهمين إلى البحث الجنائي لاستكمال التحقيقات ومن ثم سيتم جلب باقي المجموعة المتهمة بمقتل الشاب لإتمام الملف وتسليمه للنيابة.

ويواصل حزب الإصلاح، استغلال قضية استشهاد الشاب «رأفت» وحشد أنصاره على شبكات التواصل الاجتماعي لاستغلال الحادثة والدفع نحو تأزيم القضية وحرفها عن إطارها القانوني، إلا أن أبناء عدن يعلمون جيدا من عدوهم الذي يُريد النيل من استقرارهم.