الكويتية نوال تنعي الشاعرة لينا العجاجي

الخميس 21 مارس 2019 19:56:05
الكويتية نوال تنعي الشاعرة لينا العجاجي

نعت النجمة الكويتية نوال، الشاعرة لينا عبدالله العجاجي المعروفة باسم "هتان"،  عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر.
وغردت نوال قائلة :"إنا لله وإنا إليه راجعون، رحلت عنا حبيبتي وصديقتي وأختي الشاعرة هتان، كسرت قلبي برحيلها، الله يرحمها ويغفر لها، لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم".
الشاعرة هتان هي زوجة الأمير المعتز بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، وأم أبنائه، غنى من أشعارها عدد من كبار نجوم الخليج أبرزهم طلال مداح، ورابح صقر.
وغنَّى للشاعرة كبار المطربين الخليجيين والعرب، على غرار: طلال مداح، وعبدالله الرويشد، وعبدالمجيد عبدالله، وراشد الماجد، ورابح صقر، والفنانة نوال، والفنانتان أنغام، وذكرى، وغيرهم.
وتفاعل العديد من المثقفين والنشطاء على موقع التواصل ”تويتر“ من خلال هاشتاغ #الشاعرة_هتان، مع خبر وفاتها، حيث نعاها الملحن الكويتي مشعل العروج بالقول:“إنا لله وإنا إليه راجعون، رحلت الأخت الغالية الشاعرة هتان إلى مثواها الأخير، رحمها الله، وغفر لها، وأسكنها فسيح جناته، ومثواها الجنة“.
ونعتها المطربة السورية، أصالة:“الله يرحم السيدة الغالية (لينا العجاجي) وهي الشاعره هتّان..الله يغفر لها، ويرحمها، ويصبّر قلب أهلها، وقلوبنا جميعًا نحن محبيها“.
بدوره، كتب الناقد الفني محمد سلامة:“استيقظت اليوم على فاجعة وفاتها… رحم الله الصديقة الشاعرة الرقيقة الأميرة #لينا_العجاجي… وصبّرنا الله على فراقها.. كان أشهر ما كتبته #الشاعرة_هتان هو ألف شكرًا للأستاذ #طلال_مداح، ولون هالليلة رمادي للفنان #عبدالله_الرويشد.“.