قوات التدخل السريع تتعهد بملاحقة العناصر الإرهابية في مديرية مودية بأبين

الأحد 24 مارس 2019 15:12:03
قوات التدخل السريع تتعهد بملاحقة العناصر الإرهابية في مديرية مودية بأبين

ارشيفية

عقدت قيادات أمنية بمحافظ أبين اجتماعا مساء أمس السبت ضم قائد التدخل السريع للحزام الأمني في مودية، ومدير الأمن العام لمناقشة الحالة الأمنية في مديرية مودية.
وجاء هذا الاجتماع في إطار الجهود المبذولة من قائد التدخل السريع في مودية محافظة أبين، طارق مغيلب لحفظ الأمن والاستقرار في المديرية.
ونافش الاجتماع قضايا الثأر التي حدثت في المديرية في الآونة الأخيرة، ومتابعة قائد التدخل السريع لبعض الشخصيات الاجتماعية الذي تسعى للصلح، ووضع حلول قبلية ومتابعتها من قبل قائد التدخل السريع للحزام الأمني ومدير الأمن في المديرية بالوقوف مع الشخصيات والمشايخ التي تسعى الى استقرار المديرية.
كما شكر قائد التدخل السريع مدير الأمن في المديرية، والمشايخ الذين يسعون لتعاون مع قيادات الحزام والأمن من أجل استقرار الأمن في المديرية.
وأكد الاجتماع على ضرورة الحفاظ على الأمن والاستقرار في المديرية، وملاحقة العناصر الإرهابية الخارجة عن النظام والقانون بالتعاون المشترك بين قيادات الحزام الأمني وقيادات الأمن في المديرية.
كما شدد على الحفاظ على مصالح المواطنين في المديرية، حيث أن المديرية تعاني من نقص في الغاز المنزلي، وجرى الاتفاق على متابعة موزعين الغاز وحصر المحطات والكمية التي تعطى للمديرية بحيث لا يكون هناك عمليات تهريب خارج المديرية، وكذلك مراقبة محطات المشتقات النفطية والالتزام بالتسعيرة الموحدة.