عقب تأهل الجزائر لدور الـ 8 .. هاشتاج كأس الأمم الأفريقية يجتاح مواقع التواصل (صور)

الاثنين 8 يوليو 2019 02:10:13
testus -US
اجتاح هاشتاج "#كأس _ الأمم _الأفريقية" مواقع التواصل الاجتماعي عقب فوز منتخب الجزائر على غينيا بثلاثة أهداف دون رد ، وبذلك تأهلت إلى دور الثمانية في نهائيات كأس أمم أفريقيا ويكون منتخب الجزائر هو أول منتخب عربي يتأهل لدور الثمانية عقب خروج المغرب ومصر.
وقد سجل هدف الجزائر الأول اللاعب يوسف البلايلي في الدقيقة 24 على بداية الشوط الأول، وذلك بتسديدة بباطن القدم اليمنى في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى غينيا.
وجاء الهدف الثاني من تسديدة قوية للاعب رياض محرز أودعها في الزاوية اليمنى للمرمى الغيني في الدقيقة 57 من المباراة.
وفي الدقيقة 82 من المباراة تمكن اللاعب آدم أوناس من تسجيل هدف ثالث للمنتخب الجزائري، وكان أوناس قد نزل إلى الملعب في الدقيقة 76 لاعبا بديلا عن يوسق البلايلي الذي افتتح التسجيل لمنتخبه.
وكان مدرب المنتخب الغيني تراوري قال قبل المباراة إن غياب كيتا يعد خسارة كبيرة للمنتخب الغيني، ولكنه في الوقت ذاته فرصة تفتح الباب لغيره من اللاعبين يثبتون من خلالها جدارتهم ويظهرون إمكانياتهم.
وتفاعل مع الهاشتاج رواد مواقع التواصل الاجتماعي حتى أصبح يتصدر قائمة الأكثر تداولاً بتويتر.
ومن أبرز تعليقات المغردين كالتالي:
لعبتم فأقنعتم فأبدعتم" "
"ألف مليون مبروك يا محاربي الصحراء #كأس _ الأمم _الأفريقية"
ومغرد أخر يهنئ المنتخب الجزائري على "تويتر" قائلاً: يا الله  فوزنا  تحيا  لكل شبابنا والله  كنتوا  أبطال في الميدان  وفرحتونا  يعطيكم  الصحة  شرفتوا  الجزائر  وإن شاء الله  الكأس  بإذن الله.. برافوا  يا محاربي الصحراء #كأس _ الأمم _ الأفريقية.