دعوة صغيرة فضحت المؤامرة.. كيف برهن اليدومي على التقارب الحوثي - الإخواني؟

الأحد 15 سبتمبر 2019 20:05:25
testus -US
برهن حزب الإصلاح الإخواني الإرهابي، على تقاربه وتنسيقه مع مليشيا الحوثي الانقلابية، حيث شكّلا تحالفاً فيما بينهما، وضعا في الإرهاب على رأس أولوياتهما.
فبعدما دعت المليشيات الحوثية قبل أيام، إلى تشكيل حكومة زعمت أنّها تضم كافة الفصائل اليمنية، عاد حزب الإصلاح الإرهابي إلى ترويج الفكرة نفسها على لسان رئيسه محمد اليدومي الذي دعا إلى تشكيل حكومة تضم مختلف القوى السياسية.
دعوة حزب الإصلاح لتشكيل حكومة جديدة جاءت في ذكرى تأسيسه، لكنّها حوت العديد من الأدلة على التقارب الحوثي الإخواني، ذلك التقارب الذي شكّل طعنة في ظهر التحالف العربي، بعدما تستر "الإصلاح" وراء عباءة حكومة الشرعية.
ساهم الاختراق الإخواني الكبير في حكومة الشرعية في تعطيل تقدم التحالف العربي على الأرض في مواجهة إرهاب مليشيا الحوثي، بعدما انخرط في تقارب مروّع مع الانقلابيين، على الرغم من تستُّره بغطاء الشرعية.
مليشيا الإخوان التابعة للإرهابي علي محسن الأحمر قامت طوال الفترة الماضية على تسليم جبهات استراتيجية لسيطرة المليشيات الحوثية، كما جمدت جبهات أخرى بفعل نفوذها الطاغي في نظام الشرعية.
قادت هذه الممارسات الإخوانية إلى الإضرار بعمليات التحالف العربي على الأرض، وأخّرت حسم المعركة في مواجهة الانقلابيين، وقد نفذ حزب الإصلاح في هذه الإطار استراتيجية قطرية - تركية - إيرانية، استهدفت النيّل من التحالف.
لم تكتفِ مليشيا "الإصلاح" بالتقارب مع الحوثيين، بل كثفت في الأيام الماضية من هجماتها الإعلامية العدائية ضد جناحي التحالف (السعودية والإمارات)، وحاولت تشويه جهودهما عبر افتراءات قيل إنها لا تدخل إلى عقل "أصغر صغير".