صراع شرس بين برشلونة وريال مدريد لضم برونو فيرنانديز

السبت 17 أكتوبر 2020 17:09:08
testus -US

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن نية ناديي برشلونة وريال مدريد الدخول في صراع شرس من أجل ضم برونو فيرنانديز، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، في ظل رغبة البرتغالي نفسه في الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر.

وأوضحت صحيفة «ذا صن» البريطانية أن لاعب خط الوسط فيرنانديز سيكون هدف جيد وصراع قوي بين ريال مدريد وبرشلونة للاستعانة بخدماته، فيما يشعر برونو باستياء من الأحداث الأخيرة التي جرت بالفريق، خاصة الهزيمة بستة أهداف مقابل هدف أمام توتنهام، بالإضافة إلى المشادة الكلامية في غرفة الملابس التي أسفرت عن استبداله بين الشوطين في ذلك اللقاء.

وكان فيرنانديز قد اعترف بحدوث مواجهة بين وبين زملائه في غرفة خلع الملابس خلال مواجهة توتنهام، حيث قال :"كان هناك الكثير من التكهنات حول هذا الأمر، ببساطة كان مجرد نقاش مع جميع الزملاء، ليس فقط مع ليندلوف وسولسكاير، أعتقد أنها طريقة لزعزعة استقرار الفريق»، معربًا عن غضبه من استبداله بين شوطي المباراة.

وأكدت صحيفة صن أن إدارة ريال مدريد وبرشلونة يراقبان أداء اللاعب البرتغالي، وتحديدًا موقفه في الأشهر المقبلة، لتدعيم خطوطه في سوق الانتقالات بشهر يناير القادم.

يُذكر أن فيرنانديز انضم إلى مانشستر يونايتد يونايتد في سوق الانتقالات الشتوية في الموسم الماضي، قادمًا من سبورتنج لشبونة البرتغالي في صفقة كلفت خزينة الأولد ترافورد حوالي 55 مليون يورو.