مفاجأة.. مباريات كأس أمم إفريقيا ستبث في 157 دولة

الأحد 9 يناير 2022 16:45:15
testus -US

أكد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أن شبكات البث الرائدة حول العالم تستعد لبث منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021 فى جميع أنحاء العالم.

وأوضح كاف، فى بيان له، أنه تم إعداد المسرح لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 ، وينتظر العالم مع استعداد عدد قياسى من شبكات البث العالمية لنقل بطولة كرة القدم الرائعة فى القارة الأفريقية من الكاميرون إلى ملايين المشجعين فى 157 دولة، متابعًا: "ستبث ESPN بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 في أراضي أمريكا اللاتينية في أمريكا الجنوبية والوسطى ومنطقة البحر الكاريبي، بما في ذلك الأرجنتين وأوروجواي وفنزويلا وجزر فيرجن البريطانية ونيكاراجوا وجيانا وبوليفيا".

وأوضح الكاف، أن المملكة المتحدة ستبث المباريات على قنوات BBC و BSkyB البطولة للجمهور الذي سيكون حريصًا على رؤية النجوم من الدوري الإنجليزي الممتاز في الكاميرون ، بينما في البرازيل ، ستعرض Bandeirantes البطولة، وفى أوروبا، سيتم تغطية فرنسا من قبل beIN Sports وإيطاليا بواسطة Discovery وألمانيا بواسطة SportDigital. سيتمكن مشجعو بلدان الشمال الأوروبي من المشاهدة على قنوات NENT الرياضية ، بينما ستنضم أوروبا الشرقية إلى SportKlub.

وأتم الاتحاد الافريقي، أخيرًا، بالنسبة للمناطق التي لا يغطيها شركاء البث التابع للكاف، سيقوم الاتحاد الأفريقي ببث جميع المباريات مباشرة مع اختيار تعليق باللغة الفرنسية أو الإنجليزية على قناتها على YouTube و CAF TV و cafonline.com.