ثورة الجنوب الشاملة

الاثنين 15 مايو 2023 18:00:00
testus -US

رأي المشهد العربي

يعيش الجنوب في الوقت الحالي، ما يمكن اعتبارها مرحلة ثورية بامتياز على كل المستويات، سواء إدارية أو سياسية أو عسكرية أو مجتمعية، ما ينعش الآمال بتحقيق النقلة المأمولة لتحقيق حلم استعادة الدولة.

الثورة الجنوبية تنعكس في الانتصارات العسكرية التي تحققها القوات المسلحة، وكذا انعقاد اللقاء التشاوري وإقرار ميثاق الشرف الوطني، مع الترقب لانعقاد الدورة السادسة للجمعية الوطنية.

الجنوب يخوض نضالا ثوريا على كل المستويات، ويولي تركيزا كبيرا على كل الملفات، وستشهد الفترة المقبلة مزيدا من التركيز على الأوضاع المعيشية والخدمية لتحسين أحوال المواطنين.

هذا هو الشعار الذي سترفعه الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي في دورتها السادسة التي يعوّل عليها الجنوبيون لتستكمل تلك الحالة الثورية التي يعيشها الجنوب.

كما أنّ الجمعية الوطنية وما ستشهده من محادثات ومناقشات لن تكون بمعزل عن التطورات السياسية المتسارعة، ومن ثم ستشارك في رسم الخارطة للرؤية السياسية التي يضعها المجلس الانتقالي.

الحالة الثورية التي يعيشها الجنوب في الوقت الحالي، تضمن تحقيق المزيد من النجاحات في كل الملفات، بما يساهم في تأمين حالة الاستقرار التي ينشدها الجنوبيون.