عزيمة أشاوس الجنوب تصنع النصر ضد قوى الإرهاب

الأحد 23 يونيو 2024 17:54:49
testus -US

رأي المشهد العربي

يومًا بعد يوم، تقدم القوات المسلحة الجنوبية الدليل على عزيمتها التي تعانق السماء فيما يخص الإصرار على مواصلة الحرب على الإرهاب.

ضراوة العمليات الإرهابية التي استهدفت القوات المسلحة الجنوبية على مدار الفترات الماضية، لم تنل من عزيمة الرجال الأشاوس المرابطين في جبهات العزة والكرامة.

تصريحات القيادات العسكرية الجنوبية بمختلف مستوياتها في أعقاب العملية الإرهابية بمحافظة أبين، كانت واضحة وتحمل دلالة كبيرة وقوية على حجم ما تملكه القوات المسلحة من جسارة كبيرة في جبهات العزة والكرامة.

القيادات العسكرية أكّدت أن القوات الجنوبية لن يوقفها شيء وهي تمضي صوب الحسم العسكري، ولن توقفها أي عمليات إرهابية مهما بلغت حدتها أو ضراوتها.

القوات الجنوبية تعي جيدا أن قوى الشر اليمنية لا تملك إلا مخططاتها المشبوهة التي تقوم على زراعة متفجرات لعرقلة قواتنا البطلة في مهامها في أي جبهة من الجبهات.

هذا الأمر يعبر عن مدى عجز القوى المتآمرة على الجنوب التي لا تملك سوى هذه الاعتداءات الآثمة، كونها تتكبد خسائر مزلزلة في أي مواجهات مباشرة مع القوات الجنوبية.

عزيمة القوات المسلحة الجنوبية تقوِّض أي فوارق في الميدان لكون قوى الاحتلال اليمنية مزودة بآلة عسكرية كبيرة توظفها في صناعة الإرهاب الغاشم ضد الجنوب.

وتُترجم هذه العزيمة القوية في حجم المكاسب التي يتم تحقيقها ضد قوى الشر والإرهاب اليمنية، وهو ما يحمي منظومة الأمن والاستقرار في أرجاء الجنوب.