الجنوب يلاحق إرهاب قوى الاحتلال اليمني.. جهود مقدرة وتضحيات غالية

الثلاثاء 25 يونيو 2024 19:11:46
testus -US

واصلت القوات المسلحة الجنوبية جهودها الدؤوبة في تطهير التراب الوطني من الإرهاب الخبيث الذي زرعته المليشيات اليمنية الإرهابية في احتلالها للجنوب.

أحدث هذه الجهود تجلت في تمكن الفرق الهندسية التابعة لمحور بالحاف، بالتعاون مع اللواء الحادي عشر صاعقة وكتيبة اللواء عشرين عمالقة، من تفكيك عبوة ناسفة زرعتها عناصر مجهولة بجانب الخط العام قرب مدينة جول الريدة بمديرية ميفعة.

وقال المقدم أصيل أحمد بن رشيد، قائد اللواء الحادي عشر صاعقة, نائب قائد القوات المشتركة بمحافظة شبوة بأنه بفضل تعاون المواطنين من أبناء المديرية، تم اكتشاف العبوة الناسفة المزروعة بجانب الخط الاسفلتي قرب مدينة جول الريدة.

وأعرب المقدم بن رشيد عن شكره وتقديره للتحالف العربي على دعمهم وجهودهم المبذولة في تجهيز الفرق الهندسية المتخصصة في تفكيك العبوات الناسفة، كما ثمن جهود المواطنين وتعاونهم الفعّال مع الأجهزة الأمنية والعسكرية.

وأكد القائد بن رشيد ضرورة اليقظة والحذر، محذراً كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المديرية والمحافظة، بأن الرد سيكون حازماً وبقوة ضد كل من يحاول الإخلال بالأمن.

وأشار إلى أن النجاح في تفكيك العبوة الناسفة يعكس الجهود المتواصلة والتعاون الوثيق بين القوات الأمنية والعسكرية، مما يسهم في الحفاظ على الأمن والاستقرار في المنطقة.

القوات المسلحة الجنوبية حققت نجاحات كبيرة في مسار الحرب على الإرهاب، وكبدت قوى الشر خسائر مذلة، ما يمكِّن الجنوب من فرض الأمن وحماية استقراره.

قوى الإرهاب لم تجد أمامها إلا زراعة المتفجرات لتتخذ ذلك مصدرًا لتهديد الأمن والاستقرار في أرجاء الجنوب.

غير أن القوات الجنوبية تقف بالمرصاد لهذا الإرهاب وتبعث برسالة قوية مفادها التصدي لكل من تسول له نفسه محاولة العبث بالأمن في الجنوب وحياة مواطنيه.

ويُشدد محللون، على أهمية هذه الجهود التي تبذلها القوات الجنوبية وتقدم في سبيلها الكثير من التضحيات كونها تصب في إطار العمل على مكافحة الإرهاب ومن ثم إتاحة المجال أمام تحقيق تنمية شاملة في كامل أرجاء الوطن.