بطولات القوات الجنوبية.. حصن منيع ضد مؤامرات الفوضى

الثلاثاء 2 يوليو 2024 19:49:51
testus -US

على مدار السنوات الماضية، برهنت القوات المسلحة الجنوبية على أنها الحصن المنيع في حماية الأمن القومي الجنوبي والتصدي لأي مخططات مشبوهة تثيرها القوى المعادية لاستقرار الوطن.

القوات الجنوبية انخرطت في الكثير من المعارك، وأظهرت بطولات خارقة وحققت تضحيات كبيرة كان نتاجها توجيه ضربات قاصمة لقوى الشر الإخوانية وشقيقتها الحوثية، بعدما سعى التياران الإرهابيان لتقويض أمن واستقرار الجنوب.

انتصارات القوات الجنوبية لم تتحقق من فراغ، لكنها تحققت بفضل ما امتلكه المرابطون في الجبهات من قدرات رغم تعاظم وتفاقم التحديات، إلا أنهم استطاعوا التغلب عليها.

ولعل ما يدعو للفخر في البطولات التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية أنها تحققت ضد تكالب من قوى الشر والإرهاب اليمنية، حيث تخادمت تلك التيارات فيما بينها وصنعت إرهابا متعدد الأوجه ضد الجنوب وأمنه واستقراره.

القوات الجنوبية تحلت بالجدية والإخلاص والشغف والوطنية والإرادة على النحو الذي دفعها لحسم المعارك التي خاضتها ضد قوى الشر والإرهاب واليمنية، ومن ثم تنجح في تعزيز حالة الأمن وتثبيت دعائم الاستقرار.

جاءت هذه الجهود المقدرة، لتثبت أن القوات المُسلحة الجنوبية هي القوة الوحيدة المتواجدة على أرض الواقع، والتي يمكنها أن تفرض إرادة الشعب الجنوبي نحو استكمال مسار استعادة الدولة كاملة السيادة.

في الوقت نفسه، فإن الجهود التي يبذلها الجنوب على هذا النحو، تؤكد أن الجنوب يملك من القوة ما يمكنه وضع جدار صامد ضد أي مخططات مشبوهة يُراد منها تجاوز قضية شعب الجنوب العادلة.